وزير الاتصالات يعلن عن موعد الأسعار الجديد للأنترنت
أسعار الأنترنت

أكد المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بيان صحفي له اليوم، أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن خفض أسعار الأنترنت، وذلك بعد ما قامت بعد المواقع بنشر أسعار جديدة للأنترنت، وحدد اليوم وزير الاتصالات الموعد الرسمي للإعلان عن أسعار الأنترنت الجديدة من جميع الشركات.

قال نجم اليوم أن تخفيض أسعار الأنترنت رسميا سوف يكون خلال الشهر الحالي شهر مايو، وأن الوزارة تعمل علي قدم وساق في الفترة الحالية علي دراسة المقترحات المقدمة من شركات الأنترنت بخصوص تخفيض أسعار الأنترنت، وأكدت الوزارة أنها بالفعل تلقت عروض بأسعار جديدة من شركات الأنترنت في مصر، وتقوم الوزارة في الفترة الحالية بفحصها، لمدة قد تصل إلي أسبوع، وبعدها سوف يتم الإعلان عن الأسعار النهائية للأنترنت بعد التخفيض.

في سياق أخر، صرح المهندس محمد النواوي، رئيس الشركة المصرية للاتصالات، أنه قد تم تقديم عروض مغرية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والأنترنت، من أجل تخفيض سعر الأنترنت، وزيادة السرعة أيضا، بأسعار لم تسبق في الفترة الماضية، وبعروض أفضل مما توقعها الناشطون علي المواقع الاجتماعية، وأنها ليست عروض فقط، ولكن الشركة لديها النية لتطبيق ما سوف يتم الاتفاق عليه مع الوزارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله النت بطئ وأنا مشترك فى سرعة 1 ميجا نت أيه اللى هاتزيد سرعته ويقل تمنه الميا تكدب الغطاس مش كلام وتصاريح صحفية وبس ياريت نبطل كلام ونشوف أفعال ولو أنا غلطان قولولى الصح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.