نتيجة قرعة الحج السياحي عام 2018

نتيجة قرعة الحج السياحي عام 2018

تحديث 17-5-2015

ينتظر الآلاف اليوم إعلان نتيجة القرعة للحج السياحي لعام 2015، والتي ستجري بمركز المعلومات بمجلس الوزراء على حسب ما أعلنته وزارة السياحة وأكدته، بعد حالة القلق التي ظهرت بسبب تردد أخبار عن اختراق الموقع الإلكتروني لقرعة الحج والتلاعب بالبيانات، وأكدت الوزارة أن النظام الإلكتروني للموقع مؤمن تماماً ضد أي محاولة تلاعب.

يجدر الإشارة إلى أن عدد المتقدمين للحج السياحي بلغ 280 ألف مواطن، يتنافسون على ما يقرب من 29 ألف تأشيرة حج لهذا العام، ويسعدنا عبر موقع مصر فايف أن ننشر لكم النتيجة فور الإعلان عنها بمشيئة الله مساء اليوم فتابعونا.

 

أخبار 16-5-2015

ومن جانبها أصدرت شركات السياحة بتاريخ 14 مايو الجاري منشور دوري تحت رقم 114، طالبت فيه بضرورة تشكيل لجنة تعمل علي مراجعة الجوزات التي تم إدخالها للنظام، وذلك عن طريق اللجنة التي شكلتها وزارة السياحة بالتنسيق مع غرفة شركات السياحة وأعضاء من الجمعية العمومية، مع توقيع جزاءات فورية على من يثبت فعلة للمخالفة.

ومن جانبها رفضت وزارة السياحة قبول مقترح الشركات وأكدت على إتمام القرعة في موعدها غداً الأحد وفقا للضوابط المنصوص عليها وبدون مخالفة القوانين، و بدون توجيه أي دعوات رسمية حتي الآن للصحفيين.

وفى سياق متصل طالب رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة الدكتور خالد المناوي من السيد وزير السياحة، تأجيل إعلان قرعة نتيجة الحج السياحي لمدة 3 أيام، بسبب حالة الغضب التي تنتاب  أعضاء الجمعية العمومية، بسبب الأخبار المتواترة بخصوص حدوث خطأ في جوزات المتقدمين للقرعة، وما كان من وزارة السياحة إلا رفضت الطلب أيضاً.

تبعونا على صفحتنا مصر فايف حيث سيتم نشر النتيجة لقرعة الحج السياحي حال ظهورها فوراً.