أنصار بيت المقدس ترد على إعدام “محمد مرسى” باستشهاد ثلاث قضاة الآن
أنصار بيت المقدس

في متابعة مستمرة لمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى عيسى العياط والمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون ونائبه خيرت الشاطر وعدد من قيادات الجماعة ومنهم محمد البلتاجى وسعد الكتاتنى و150 آخرين في القضية المعروفة إعلامية بقضية التخابر مع دول أجنبية وقضية الهروب الكبير من سجن وادى النطرون، والتي نظرت اليوم محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار شعبان الشامى.

حيث صدر صباح اليوم السبت الموافق 16 مايو حكماً بمعاقبة الرئيس الأسبق محمد مرسى وعدد من أعضاء الجماعة  في قضية الهروب الكبيرة إيبان ثورة الخامس والعشرون من يناير بإحالة أوراقهم إلى فضيلة المفتى للنظر فى الشق الشرعي في حكم الإعدام الصادر بحقهم .

كما رصد العديد من عدسات الصحف والمواقع الإخبارية ردود أفعال المعزول محمد مرسى وآخرين بداخل القف ردا على الحكم الصادر بحقهم، حيث تم تحويل ساحة المحكمة إلى رفع إشارة رابعة وهتافات وصيحات ترفض الحكم عليهم كما ردد الجميع هتافات ضد الحكومة والجيش “مصر يا أم ولادك اهم دول عشانك شالوا الهم .. يسقط يسقط حكم العسكر .. ثورا أحرار هنكمل المشوار”.

كما تم الإعلان منذ قليل عن استهداف سيارة يستقلها عدد من القضاة ووكلاء النيابة وسائق السيارة بالعريش والذي أفاد  المصدر بأن الأجهزة الأمنية رفعت حالة الاستنفار القصوى بعد هذه العملية، والتي أفادت بأن تكون تلك العناصر تابعة لتنظيم جماعة أنصار بيت المقدس بشمال سيناء ردا منها على إحالة أرواق الرئيس المعزول و150 آخرين إلى فضيلة المفتي.

ونتابع سويا آخر ما وصلت إليه التفاصيل، فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.