الأخطاء التي ترتكبها وتجلب الحشرات إلى منزلك
الأخطاء التي ترتكبها وتجلب الحشرات إلى منزلك

في الحقيقة الحشرات لا تأتي إلى أي منزل فهناك عدة أخطاء ترتكبها تجلب لك هذه الحشرات: وهي الفواكه الناضجة جدا أو المتعفنة، حيث أنها طريقة رائعة لجلب الذباب والعث والخنافس والبعوض وأنواع أخرى من الحشرات الطائرة، الحشرات تعطش أيضا لذلك تبحث عن مصادر للماء أو السوائل الأخرى، فلا تترك الأطعمة مكشوفة ولا أكواب الشاي والقهوة من الليلة الماضية وإلا سوق تتلقى زيارة غير مستحبة ليلا.

النمل يحب الأطعمة الحلوة وغالبا ما يجذبه الكعك والبسكويت والسكر والمربي، كما يشاركك في سريرك جيش من الحشرات المجهرية وهي القراديات، تعيش هذه الحشرات الصغيرة على ما يتساقط من جسمك من خلايا جلد ميت.

احرص على تنظيف فراشك بشكل يومي والحفاظ على نظافتك الشخصية دائما، فإذا كنت لا تراها فهذا لا يعني أنها غير موجودة، كذلك بقايا الخبز على الطاولة أو فتات البسكويت على الأرض لن تبقى في مكانها بل سيأتي من سيلتهمها ليلا، أنت تعلم أن بعض الحشرات وخاصة الصراصير لا تخرج من أوكارها إلا ليلا .

وأخيرا تجذب الأنوار أنواعا مختلفة من الحشرات خاصة إذا كان محيط هذه الأنوار معتما، أي أنها تدخل من الخارج ليلا إلى داخل البيت المضاء، فعليك إذن أن تتفادى إنارة الغرف التي لا تجلس فيها أو أغلق النوافد أو قم بتزويدها بشبك دقيق الفتحات حتى لا يتمكن البعوض من عبورها.

مواضيع مهمة أيضا :

خلطة تقليدية لتحطيم دهون البطن بملعقة على الريق
وصفة تبييض الوجه في ربع ساعة فقط
ريجيم ناتمان : افقد 4 كيلو جرامات خلال 4 أيام
رجيم الليمون يساعد على فقدان الوزن بشكل فعال

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.