الإخوان تبدأ في التصعيد بعد وفاة فريد إسماعيل وتطالب بتحقيق دولي وتفتيش السجون المصرية
القيادي الإخواني المتوفي فريد إسماعيل

بدأت جماعة الإخوان المسلمين في إتخاذ إجراءات تصعيدية ضد الدولة المصرية عقب وفاة القيادي فريد إسماعيل، حيث عقدت قيادات الجماعة إجتماعاً أمس بأحد فنادق إسطنبول أعلنت خلاله أنها بصدد إتخاذ عدد من الإجراءات الدولية رداً على وفاة عضو المكتب التنفيذي لحزبها المنحل.

وطالبت الجماعة في إجتماعها برلمانات العالم والمنظمات الدولية والحقوقية بضرورة التدخل والتحقيق في وفاة إسماعيل وإعلان تقرير رسمي يوضح نتائج ذلك، علاوةً على بحث أوضاع المعتقلين في السجون المصرية من أنصار الجماعة.

وأوضحت الإخوان في مؤتمرها الصحفي أن عدد كبير من معتقليها يتعرضون للتعذيب البدي وتتم معاملتهم بشكل سيئة، مطالبةً المنظمات الدولية والحقوقية بالتدخل لدى السلطات المصرية من أجل الإفراج عنهم.

من جانبها أعلنت منظمة حقوقية مقربة للجماعة تدعى “هيومان رايتس مونيتور” أنها قامت بتقديم شكوى عاجلة إلى الأمم المتحدة تطلب خلالها بالتحقيق في وفاة القيادي الإخواني فريد إسماعيل داخل محبسه، وطالبت اللجنة في بيانها بضرورة إرسال مراقبين ومفتشين إلى السجون المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عرب آخر زمان الشرفاء يشنقون و الخونة و المرتزقة يهللون و لكن الله يقول”وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء (43)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.