وصفات طبيعية سحرية للحصول على شعر ناعم وطويل
وصفات طبيعية لزيادة طول الشعر

الشعر هو تاج المرأة وسر جمالها ، وحصول المرأة على شعر ناعم وطويل في فترة قصيرة وبمكونات طبيعية 100% لا تكلفها الكثير من الأموال هو هدف دائماً تسعي إليه المرأة وتعمل جاهدة على تحقيقة.

ونقدم لكل حواء هذه الوصفات الطبيعية 100% والتي لا تتكلف الكثير من الأموال للحصول على شعر ناعم وصحي وهذه الوصفات هي :-

الوصفة الأولي:- تتكون من الجرجير فقط

طريقة التحضير: يتم وضع حزمة من الجرجير بعد أن يتم تنظيفة جيداً في الخلاط الكهربائي ثم تشغيل الخلاط إلى أن يصبح على شكل عجينه كثيفة، ثم يتم وضع هذه العجينة على الشعر وبعد أن يتم الانتهاء من وضع العجينة يتم ارتداء غطاء من البلاستيك لمدة 3 ساعات، بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء، بعدها ستلاحظين عزيزتي حواء بأن شعرك أصبح كثيفاً وناعماً وبعد أن يتم تكرار ذلك 4 مرات أسبوعياً، سنلاحظ زيادة طول الشعر بمقدار 10 سم في خلال شهرين.

الوصفة الثانية:- تتكون من (جرجير+ نصف كأس من زيت جوز الهند الدافىء+ علبة زبادي)

طريقة التحضير: يتم إحضار حزمه من الجرجير وغسلها جيداً بالماء ثم وضعها في الخلاط ثم نضيف إليها زيت جوز الهند الدافىء والزبادي، ثم تشغيل الخلاط الكهربائي إلى أن يتم مزج الخليط.

بعد أن يصبح الخليط جاهزاً قومي عزيزتي حواء بوضعه على شعرك ثم قومي بإرتداء غطاء من البلاستيك وأتركي شعرك على هذه الحالة لمدة ساعة، بعدها قومي بتنظيف شعرك بالماء وستلاحظين لمعان شعرك ومع التكرار أسبوعياً ستلاحظين زيادة طول شعرك وكثافته.

الوصفة الثالثة:- تتكون من (جرجير+ زيت ثوم + زيت زيتون)

طريقة التحضير: يتم عصر حزمة الجرجير ثم نضيف إليها زيت الزيتون وزيت الثوم ويتم ترك الخليط خارج الثلاجة يومان حتى يتخمر ثم نقوم بوضعه في الثلاجة للحفاظ على هذا الخليط عند الاستعمال، ثم يتم وضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين ونقوم بتغطيته بغطاء من البلاستيك ثم بعد ذلك يتم غسل الشعر بالماء الدافىء.

ملحوظة : يجب عليكي عزيزتي حواء الاكثار من تناول الجرجير لأنه يقوي بصيلة الشعر ويغذيها ويمنع تساقطها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا مجربا وصفة الصبار حمام زيت زيتون بصبار صنعته في منزل بصراحة مية ففي ميئة شعر كثيف ورطب وطويل كمان بشكل سحري واستمريت مدة طويلة اكثر من سنة

    1. انا مجرباها من زمان بس جبت الجرجير وعليه فص توم وزيت زتون وخلصتهم وفعلا شعوب بقا جميل وتقل وطول كتير بس ياريت المداومه عليه ع قد الامكان

    1. الجرجير هونبات اخضر يشبه الفجل يباع في السوق واذا سآلتي ابو المخضر يعرفه وتتدللين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.