آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 15 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 15 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 15 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتكثيف التواجد الأمني في محيط مقر حزب الوفد، إنشاء 16 سلسة تجارية في محافظة القاهرة وعدد من المحافظات لبيع السلع بأسعار مخفضة، السيطرة على حريق هائل نشب في مدرسة قاسم أمين بمنطقة روض الفرج.

منح مهلة  للمتخلفين عن سداد مقدمات وحدات مشروع دار مصر حتى 28 مايو الجاري، إحباط تفجير 3 عبوات ناسفة وضبط 60 هاربا من  تنفيذ الأحكام القضائية بمحافظة شمال سيناء، 700 ألف جنيه خسائر وزارة الكهرباء في تفجيرات الأبراج أمس، تخصيص وزارة المالية 11 مليار جنيه للمعاشات الضمانية.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 15 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 15 مايو 2015

تكثيف التواجد الأمني في محيط مقر حزب الوفد

تكثيف التواجد الأمني في محيط مقر حزب الوفد؛ من أجل تأمين عقد الانتخابات الخاصة بالهيئة العليا للحزب، وذلك تزامنا مع دعوات تيار إصلاح حزب الوفد بالتظاهر لرفض تلك الانتخابات.

إنشاء 16 سلسة تجارية في محافظة القاهرة وعدد من المحافظات لبيع السلع بأسعار مخفضة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن إصدار إحدى الشركات العالمية، والتي تعمل في قطاع تجارة التجزئة قرارا يتضمن إنشاء ستة عشر سلسة تجارية في محافظة القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية، وذلك لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة.

السيطرة على حريق هائل نشب في مدرسة قاسم أمين بمنطقة روض الفرج

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب في مدرسة قاسم أمين والكائنة في محيط قصر الأمير طوسون في منطقة روض الفرج.

منح مهلة للمتخلفين عن سداد مقدمات وحدات مشروع دار مصر حتى 28 مايو الجاري

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قرارا يتضمن منح مهلة حتى الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري لكافة المتخلفين عن تسديد المقدمات المالية الخاصة بوحدات مشروع دار مصر.

إحباط تفجير 3 عبوات ناسفة وضبط 60 هاربا من  تنفيذ الأحكام القضائية بمحافظة شمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن تمكن رجال الأمن من إحباط محاولات تفجير ثلاث عبوات ناسفة، وكذلك ضبط ستين هاربا من  تنفيذ الأحكام القضائية بالمحافظة.

700 ألف جنيه خسائر وزارة الكهرباء في تفجيرات الأبراج أمس

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن إجمالي الخسائر التي نتجت عن أعمال تفجير أبراج الطاقة الكهربائية التي وقعت أمس إلى سبعمائة ألف جنيه.

تخصيص وزارة المالية 11 مليار جنيه للمعاشات الضمانية

صرح وزير المالية هاني قدري عن تخصيص مبلغ بقيمة 11 مليار جنيها بالميزانية الجديدة لصالح المعاشات الضمانية، كما أضاف أيضا عن تطبيق الحد الأدنى للأجور على نسبة 95% من العاملين بأجهزة الدولة.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى7.67 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 298784.28 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 298.39.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة.