الإعلان عن 2000 فرص عمل للشباب و الفتيات بمكة
وظائف خالية

ينطلق فاعليات معرض سواعد المستقبل الاثنين المقبل 18 مايو 2015، والذي ينظم بمعرفة الكلية التقنية بمكة المكرمة بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية والغرفة التجارية الصناعية ومركز طاقات للتنمية البشرية، وباب رزق جميل، وذلك للإعلان عن طرح 2000 فرصة عمل للشباب والفتيات بمكة المكرمة.

وأوضحت اللجنة التي ستنظم المعرض أن الهدف توفير 2000 فرصة عمل، هو السعي لتعزيز السعوده، إلي جانب جذب الكفاءات المميزة والقادرة على الإبداع خاصة في قطاعات السياحة والفندقه والصحة والمقاولات و المستشفيات والتشييد والبناء وخدمات التغذية والقطاع الصناعي والأمن والسلامة.

ومن جهتها ستعمل اللجنة المنظمة على تأهيل المتقدمين أو المتقدمات للحصول على مهارات قيادية مستقبلية تعمل على التوافق بين أهداف وزارة العمل للتطوير و الرقي بقدرات الكوادر الوطنية وتوجهات القيادة الرشيدة، مع العمل على إتاحة فرص التواصل بين الكفاءات الوطنية لتوضيح وعرض قدراتهم ومهاراتهم المهنية بما يتوافق ومتطلبات سوق العمل.

وأشارت الجنة المنظمة لتخصيص أيام للشباب وهي الاثنين والثلاثاء، أما الفتيات فقد تم تخصيص يوم الأربعاء وذلك من الساعة الخامسة مساءً وحتي الساعة التاسعة مساءً.

ووجهت اللجنة المنظمة لفاعليات المؤتمر الدعوة للمؤسسات والشركات الراغبة بالمشاركة في فاعليات المعرض  بالتسجيل فورا قبل انطلاق المعرض  وذلك عبر فاكس الخاص باللجنة ورقمه 5221287 أو الميل الخاص باللجنة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.