وزارة الدفاع تنشر فيديو لأول مدرعة مصنعة محلياً وكلمة الرئيس السيسى بمناسبة افتتاح مصنع المركبات
القوات المسلحة المصرية

نشرت وزارة الدفاع المصرية أول فيديو للتطوير الذي شهده مصنع صناعة سلاح المركبات الخاص بالقوات المسلحة المصرية، والذي أعدته إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، وما الدور المنوط به المصنع تحقيقه سواء في أوقات السلم أو الحرب من إنتاج وتوفير التجهيزات وقطع الغيار اللازمة لصناعة المركبات.

هذا وقد افتتح السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى عدة منشئات تتبع إدارة المركبات، ومنها مصنع تصنيع السيارة المدرعة الأحدث من إنتاج القوات المسلحة “تمساح”، وهي أول سيارة مدرعة تنتج بالكامل محلياً.

ومن خلال الفيديو تم توضيح أبرز الأقسام والمصانع  والورش التي تم رفع كفائتها الإنتاجية والفنية، وعُرض بيان بالمنتجات التي تنتجها هذه الأقسام، ويمكنكم التعرف على مزيد من التفاصيل عن منتجات القوات المسلحة التي يجب أن يفخر بها المصريون وهم في طريقهم نحو تحقيق نمو وتقدم حقيقي، من مشاهدة الفيديو المرفق.

كلمة الرئيس السيسى بخصوص افتتاح مصنع المركبات

ومن جانبه وجه الرئيس السيسى كلمة بمناسبة افتتاح مصنع المركبات المتطور التابع للقوات المسلحة، تحدث فيها عن عدة نقاط هامها أهمها التواصل بين القيادات والمواطنين بمصداقية كي يصل فكرة وكلامه للمواطنين وتصدقه، وأشار للمجهودات التي تبذل للخروج بمصر من ظروفها الاقتصادية الصعبة في المرحلة الحالية ودي التحديات التي تواجهها مصر.

وكذلك حثه للمصريين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بمعدلات الإنتاج، تعرف على المزيد من الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.