القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإفريقي التونسي يوم الأحد 17/5/2015
جدو

يـسـتـضـيـف النادي الأهلي فـريق الإفريقي التونسي يوم الأحــد المقبل ضـمن لقاءات ذهـــــاب دور الساس عشر الإضافي من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي أو كأس الكونفدرالية.

ويدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحسن أداء الفريق الملحوظ مع المدير الفني الجديد فتحي مبروك، وتحقيقه للفوز في ثلاث مباريات متتالية بعد معاناة كبيرة مع المدير الفني السابق جاريدو أدت إلى فقدان أكثر من 25 نقطة في مسابقة الدوري بالإضافة إلى الخروج من دوري الأبطال.

أيضا يدخل الإفريقي التونسي المباراة بعد الفوز على الترجي في الدوري التونسي بهدف نظيف وإقترابه من حسم لقب الدوري وهو ماسيصعب المباراة على الفريق الأحمر، وفي حالة فوزه في المباراة الأخيرة في الدوري سيتوج باللقب رسميا.

ومن المقرر إقامة اللقاء على ستاد السويس الجديد يوم الأحد المقبل الساعة السابعة مساءا، وستذاع المباراة بشكل حصري على قناة TEN بإستوديو تحليلي من تقديم الإعلامي الرياضي مدحت شلبي.

وأعلن الإعلامي مدحت شلبي عن تواجد نجم الاهلي السابق محمد بركات في الإستوديو التحليلي للمباراة بجانب نجوم آخرين في التحليل الرياضي وسيبدأ الإستوديو بداية من الساعة الرابعة عصرا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.