بالفيديو: محمود سعد يطالب السيسي بتنفيذ وعده والإفراج عن الشباب
محمود سعد

وجه الإعلامي “محمود سعد” رسالة إلى الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، من خلال برنامجه أخر النهار والمذاع على قناة النهار الفضائية.

وذكر محمود سعد السيسي بوعده فى الخطاب الذي ألقاه للشعب المصري، حيث وعد بالنظر فى ملفات الشباب المحبوسين إحتياطياً، كما أن بإستطاعة السيسي أن يفرج عن الشباب المحبوسين سياسياً، حتى بعد صدور حكماً نهائياً ضدهم.

ولفت سعد إلى ضرورة تعديل قانون التظاهر، وهذا لا يعد بمثابة موافقته على المظاهرات فى الوقت الحالي، ولكنه قال أن الشعوب أساساً تقوم على الحرية، ونحن الآن فى مرحلة التأسيس.

وأكد سعد على أهمية الحرية للشعب المصري، وضرب مثلاً على الحرية بالعصفور الصغير، الذى يعيش فى السماء، وقال “العصفور حر أكثر منك، ويضمن رزقه أكثر منك”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا ريس فى شباب اتحبسو ظلم و لا هم اخوان و لا هم سلفيين و لا هم سياسيين شباب فى حاله اتمسكو من الشارع و اتحكم عليكم بسبب قانون التظاهر هم دول يا ريس من يحاسبك عليهم ربنا انا طالبه من سيادتك تعمل تحريات على كل محبوس و على عائلته هتلاقى شباب كتير محبوس ظلما و حكم عليه ظلما اتمنى يا ريس عامك الثانى عام خير على مصر كلها اصعب شئ ممكن تواجهه دعوه مظلوم لا تدرى يا ريس عنها شيئا تذهب الى الله كالصاعقه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.