أسهل رجيم لتخسيس 6 كيلو في الشهر
وصفة رجيم سهلة في شهر

وصفة سحرية نقدمها لكم علي مصر فايف، من أجل خسارة 6 كيلو غرامات من الوزن في شهر فقط، يعتبر البعض زيادة الوزن المفرطة مشكلة كبيرة تسبب القلق والمعاناة للكثير من الشباب والبنات، والسيدات والرجال، وذلك لما قد تسببه من أضرار صحية ونفسية، وخمول في الجسد، وصعوبة القيام بالعمل بالشكل المطلوب، كان لزاما علينا تقديم الطرق المجربة الصحيحة للرجيم، بدون اللجوء إلي الرجيم القاسي الذي يسبب الجوع والأنيميا، نقدم لكم اليوم طريقة جيدة وفعالة لخسارة الوزن، تمكنك من خسارة 6 كيلو في الشهر.

هذا الرجيم يعتمد علي حمية غذائية يوميا، تقوم باتباعها كل يوم، وسوف تظهر النتائج بالتدريج يوميا عليك، ولكن يجب عليك عدم الحيود عن ما سوف نوضحه من وجبات يجب تناولها في الإفطار والغذاء والعشاء، وأيضا نوفر لكم البديل الذي يجب أن تتناوله في حال شعورك بالجوع في أي وقت.

يجب عليك قبل البداية في هذا الرجيم، التأكد من عدم وجود الأنيميا لديك، حيث يجب في حال مرضك بالأنيميا، أن تأخذ الحديد مع هذه المكونات، بدون قلق، وسوف لا تعاني من زيادة في الأنيميا في حال أخذت الحديد مع هذه الوصفة.

وصفة رجيم في شهر لتخسيس 6 كيلو

  • وجبة الإفطار: كوب من اللبن منزوع الدسم، أو بيضة مسلوقة + بالإضافة لثمرة تفاح.
  • وجبة الغذاء: ربع فرخة مسلوقة أو مشوية، منزوعة الجلد، أو 150 جرام من اللحم بدون دهون + طبق متوسط من السلطة الخضراء + معلقتين من الأرز.
  • وجبة العشاء: علبتين من الزبادي.

 

في حال شعورك بالجوع في أي وقت بين هذه الوجبات، كل ما عليك هو تناول خيار أو جزر أو تفاح، مع العلم أنه يجب ألا يزيد العدد عن ثلاث تفاحات يوميا.

كل هذا يجب أن يكون بالإضافة إلي المشي ساعة يوميا كأقل تقدير، مع ممارسة الرياضة بشكل يومي، من أجل أن تأتي هذه الحمية الغذائية بنتائجها، وننتظر تعليقاتكم حول تجربة هذه الحمية الغذائية، وهل أتت بما هو مطلوب أم لا.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.