لا ترمي أكياس الشاي المستعملة بعد الآن.. استخدامات مذهلة لجمالك
أكياس الشاي المستعملة

الشاى هو المشروب المفضل للكثيرون فى مختلف أوقات اليوم، سواء كان نهاراً أو بعد الظهيرة أو حتى مساءاً، فهو مشروب صحى وغنى بالمعادن المفيدة، كذلك فإن لأكياسه المستعملة التى يستغنى عنها الكثيرون الكثير من الفوائد أيضاً والتى لا يعلمون فوائدها الجمة لصحة البشرة.

إذا ما علمت ما هى فوائد أكياس الشاى المستعملة، فبلا شك لن تستغنى عنها بعد الآن وستحرص عليها كحرصك على تناول فنجان الشاى صباحاً، السطور القادمة تحمل الفوائد الخفية.

فوائد أكياس الشاى المستعملة

القضاء على الروائح الكريهة

يمكن استعمال أكياس الشاى المستعملة بعد تجفيفها للقضاء على الروائح الكريهة التى تتواجد فى الأحذية، كذلك روائح الأطعمة الغير مستحبة فى الثلاجة، وأيضاً للقضاء على روائح الطهى فى اليدين، وذلك بفتح كيس الشاى بعد جفافه وفركه باليدين لتعطريهما والقضاء على الروائح الغير مستحبة بهما كالبصل والثوم.

2- العمل على التئام الجروح

يعد الشاى والبابونج عشبان سحريان لشفاء الجروح بسرعة، فعند التعرض لجرح بسيط يتم وضع كيس الشاى المستعمل الرطب عليه للإسراع من التئامه حيث تساعد مكونات الشاى على إلتئام الجروح إلى جانب التأثير القوى على البشرة، كذلك يمكن الإستفادة من أكياس الشاى للعلاج من لدغة الحشرات أو حروق الشمس.

3- القضاء على الهالات السوداء

للشاى تأثير كبير فى القضاء على الهالات السوداء تحت العينين، فبحسب نصائح أطباء تجميل، يتم وضع أكياس الشاى الباردة تحت العينين لمدة دقيقتين، والتى تبعث شعوراً بالإرتياح وتعمل على إزالة الهالات السوداء المزعجة من تحت العينين.

إزالة بقايا الدهون من أوانى الطبخ

مشكلة إلتصاق الدهون فى أوانى الطهى مشكلة مستعصية تؤرق الكثير من السيدات، ولكن هل تتوقع أنه يمكن لأكياس الشاى أى تخلصك من هذا العناء، فقط ضعى أكياس الشاى فى الإناء مع قليل من الماء الساخن ولاحظى كيف تزال الدهون بسهولة وبدون استخدام أى منظفات ولا مواد كيميائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.