رياضيون وقعوا ضحية بسبب موقفهم من جماعة الإخوان المسلمين
الرياضة المصرية

بعد أن تم التحفظ على أموال نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكه من قبل لجنة حصر أموال جماعة الإخوان المسلمين، ثارت العديد من الشائعات المتداولة أن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكه لن يكون نهاية المطاف بل سوف يلحق ذلك قائمة أخري من اللاعبين المعروفين والمشهورين لدى الرأي العام المصري والعربي بأخلاقهم العاليه ومستواهم الرياضي الرائع الذي أمتع جمهور المشجعين في مصر والعالم العربي لسنوات طويله بسبب مساهمتهم في حصول مصر على العديد من البطولات الدولية والميداليات سواء الذهبية أو البرونزية أو الفضية.

وهؤلاء اللاعبون هم :-

1- محمد أبو تريكه:- على الرغم من أن محمد أبو تريكه أكد أكثر من مرة بأنه لا ينتمي لجماعة الأخوان المسلمين، إلا أن ما يأخذه عليه معارضية أنه وقف مع الرئيس السابق محمد مرسي في حملته للترشح برئاسة الجمهورية حيث تم تسجيل فيديو له في تلك الفترة بقوله الآتي:- “أنني لم أجد سوى مشروع النهضة وأن مصر محتاجة لمؤسسة كبيرة مثل حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لأنها منتشرة في كل ربوع مصر وأنهم يقومون بالعمل بحب وإخلاص ولذلك فأنا أدعم محمد مرسي بأن يكون رئيساً للجمهورية.

2- هادي خشبه:- شارك هادي خشبه في العديد من الندوات واللقاءات التي أقامها محمد مرسي في حملته الانتخابية للترشح لرئاسة الجمهورية، حيث قال هادي خشبه “طاعة لله لتطبيق شرع الله وحرصاً على الوطن لتطبيق مشروع النهضة ليس لأنه قامة علمية أو أنه مناضل سياسي أو لأنه أفضل برلماني عام 2005 ولكنه لأنه رجل يحمل مشروع وفق منظومة متكاملة لها 84 سنه تضحي من أجل الله.

3- سيد عبد الحفيظ :- مدير قطاع الكره السابق بالنادي الأهلي ،وذلك بظهوره في مظاهرات رابعة المؤيدة للأخوان المسلمين.

4- هاني العقبي. حيث أعلن أنه ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وأعرب عن سعادته الكبيرة عندما تم الافراج عن القيادي الإخواني حلمي الجزار بالكفالة بسبب أحداث النهضة واعتراضه بأنه تم الإفراج عليه بكفالة.

5- محمد رمضان: لاعب الأهلي السابق حيث أعلن أيضاً أنه ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، حيث قال محمد رمضان أنه يختار الدكتور محمد مرسي لأنني أريد حاكماً يشرع الله ولا ينتمي لأمريكا ولا إسرائيل.

6- سمير صبري: لاعب إنبي حيث أنه أعلن بشكل صريح لا لبس فيه أنه يتضامن مع جماعة الاخوان المسلمين وشارك في كافة الاعتصامات والمظاهرات التي أقامتها الجماعة بسبب قيام الجيش بعزل مرسي.

7- أحمد عبد الظاهر:- هو من أكثر اللاعبين الذين أعلنوا عن تضامنهم مع جماعة الأخوان المسلمين وقام برفع إشارة رابعة عندما أحرز هدفاً في نهائي بطولة أفريقيا عام 2013.

8- محمد حمص: هو نجم الاسماعيلي السابق ولاعب وادي دجلة الحالي وقد حضر العديد من المؤتمرات التي عقدها مرسي أثناء حملته الانتخابية.

9- حمزة الجمل:- شارك أيضاً في المؤتمرات التي أقامها مرسي في حملته الانتخابية.

10- عبد الله رجب: شارك في الاعتصامات التي نظمتها الجماعة بعد عزل مرسي.

11- حمدي شعبان : الحكم الدولي السابق.

12- ناصر صادق: الحكم الدولي السابق.

13- على فرج: حارس مرمي الاتحاد السكندري أيد مرسي في ترشيحه لانتخابات رئاسة الجمهورية.

14- محمد يوسف بطل الكونغو فو: هو من أفضل اللاعبين في رياضة الكونغو فو وحصل على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب القتالية التي تم إقامتها في مدينة بطرسبرج الروسية في أكتوبر عام 2013 وقام برفع إشارة رابعة بعد تتويجه بطلاً في البطولة وبعد أن عاد إلى مصر تم تجريده من الميدالية الذهبية التي رفع بها اسم مصر وتم حبسه.

15- عبد الرحمن الطرابيلي بطل مصر في المصارعة الرومانية والذي توفي نتيجة إصابته بطلق ناري خلال إحدي المسيرات التي تظمتها الجماعة بعد عزل مرسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.