مواجهة مصيرية بين ريال مدريد ويوفينتوس
مباراة مصيرية بين ريال مدريد و يوفنتوس

هل هناك من خلطة غير الدفاع و الهجوم من أجل الفوز، نعم فيوفينتوس اليوم يكفيه الدفاع عن تقدمه بهدفين لواحد للسفر إلى برلين.

على الريال إذن أن يهاجم للتسجيل و هدف واحد يكفيه لتكون تذكرة السفر إلى برلين من نصيبه، لكن عليه ألا يتلقى أي هدف أو أن يفوز بفارق هدفين أو أكثر مهما تلقى من الأهداف، و إن بدت مهمة أنشيلوتي صعبة في مواجهة فريقة السابق إلا أنه يتوفر على حلول أكثر مما كان لديه في مباراة الذهاب بحيث سيسترجع ثالوثه المفضل BBC مما يحمل على الاعتقاد أن بنزيما سيكون أساسيا اليوم نظرا لعودته للتدريب بشكل عادي.

ثلاثة مفضلين في الهجوم و ثلاثة مما أمكن في الوسط ففي استمرار غياب مودريتش سيكون كروس أساسيا إلى جانب خاميس و إيسكو الذي ما فتئ يؤكد أحقيته باللعب كأساسي سواء من حيث تأثيره على اللعب أو بتسجيل أهداف غالية.

في الدفاع سيطر أنشلوتي للاستغناء على بيب أو فاران ليلعب أحدهما إلى جانب سيرجيو راموس الذي سيعود بلا شك إلى محور الدفاع بعد ضياعه الكبير في وسط الميدان بملعب اليوفي، كما لن يستغني المدرب الإيطالي عن حارسه المفضل في دوري الأبطال كاسياس في مباراة تبدو الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسم الميرنجي.

هكذا إذن الريال في مفترق الطرق طريق نحو التتويج و طريق نحو نهاية الموسم بدون لقب ليبدأ حينها التفكير جديا في الموسم المقبل، من سيبقى و من سيرحل بمن فيهم المدرب؟

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.