وصفة رجيم قاسية في سبعة أيام فقط تحقق التخسيسي المطلوب
وصفة رجيم في سبع أيام فقط

متابعي قسم الصحة والجمال في مصر فايف، نقدم لكم اليوم أحدث طرق الرجيم القاسية، للراغبين في التخسيس، وقلة وزنهم لملائمة ظروف المعيشة، رجيم قاسي في سبعة أيام فقط، يحقق المطلوب من إنقاص للوزن في فترة قصيرة جدا، نقدم لكم طريقة تخسيس جديدة مجربة في سبعة أيام فقط، وكل من قاموا بتجربتها أثبتوا نجاح التخسيس بعد هذه الوصفة.

يساهم هذا الرجيم في تقليل الوزن لبعض الكيلوغرامات في فترة قصيرة، وتتمتع بعدها بجسم صحي وفعال، ويمكنك الأستمرار بهذا الرجيم إلي فترات إضافية، لتحقيق التخسيس المطلوب حسب رغبتك، عليك تجربته فقط، واتباع هذه المعلومات والطريقة بكل أمانة، وسوف تجد النتائج المبهرة التي سوف تفاجئك.

وصفة رجيم في سبعة أيام لتحقيق التخسيس

عليك فقط أتباع الحمية الغذائية التالية، في وجبات الفطور والغذاء والعشاء، للسبعة أيام، من أجل تحقيق النتائج التي ترغب بها من تخسيس، والوجبات هي كالتالي:

  • في الفطور: كأس شاي أو قهوة بدون سكر، وكأسان كبيران من الماء.
  • في وجبة الغذاء: قطعة لحمة مشوية.، وسلطة الخس والطماطم والخيار والجزر، مع عدم أضافه زيت، وقليل من الملح والليمون علي السلطة.
  • في وجبة العشاء: طبق كبير من السلطة فقط، بدون تناول أي لحوم أو خبز.

كل ما عليك هو أتباع هذه الحمية الغذائية لفترة سبع أيام بانتظام، وأن لا تحيد عن هذه الوجبات الموضحة بالأعلى، وسوف تجد النتائج المبهرة بعد مضي الأسبوع.

ننتظر تجربتكم والتعليق أسفل المقال.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.