أكثر من محظوظ من يعثر على 2 مليون دولار

بالضبط في نيو مكسيكو استمتع رجل ثري بدفن مبلغ كبير من المال ليخلق أكبر مطاردة لصيادي الكنوز وهو مدفون تحت الأرض منذ خمس سنوات حتى الآن بانتظار من يكتشفه.

فبعد جمع المليونير فورست فين (Forrest Fenn) الذي يبلغ 89 سنة لثروة كبيرة إضافة إلى اعتباره من هواة جمع الأشياء الفنية قرر أن يستفيد أناس آخرون من ماله لهذا خطرت له فكرة يستمتع عن طريقها فقام بإخفاء كنز رائع في قلب جبل يقع إلى الشمال من سانتا في (Santa Fe) نيو مكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدر قيمة هذا الكنز المدفون ب 2 مليون دولار ويتألف من العملات الذهبية وبعض تماثيل ما قبل كولومبس إضافة إلى مجوهرات ثمينة (كنز يستحق فعلا 2000000 دولار) ليلاحظ مجموعة من العائلات تتجول بلا كلل في المنطقة بغية وضع أيديهم على الكنز الثمين .

من أجل مساعدة الباحثين في إيجاد هذه الثروة قرر تأليف قصيدة من ست موشحات نشرت في مذكراته “التشويق والمطاردة” (The Thrill of the Chase) والتي من المقرر أن تؤدي إليه وهو أمر جد صعب كما قال: “أنا لا أقول أنه سهل لكنه ليس مستحيل ” .

هذه فكرة غريبة جعلت المليونير يستمتع منذ 5 سنوات من دفن الكنز حتى يومنا هذا بانتظار من يجده. فهل نسمع يوما ما عن أن أحدهم وجده  ؟!

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.