طرق علاج النحافة وزيادة الوزن بوصفات طبيعية سهلة
طرق علاج النحافة وزيادة الوزن

يشتكي الكثير من النحافة، وقلة وزن الجسم، لأسباب مختلفة من عادات غذائية خاطئة، وبعض الأسباب تكون وراثية، وأخري بسبب قلة المتناول من الطعام، وتناول الجسم لبعض الأطعمة وأهمالها لأطعمة أخري، كل هذه الأسباب وأكثر تؤدي إلي عدم الحصول علي جسم مثالي، وتؤدي إلي النحافة وقلة الوزن مما يسبب أيضا مشاكل صحية ونفسية للرجال والأطفال والبنات، نقدم لكم اليوم وصفات سحرية من أجل زيادة الوزن، بطرق طبيعية يمكن تناولها في المنزل.

يوجد أيضا بعض الأمراض التي تؤدي إلي نحافة الجسم، وهي فرط نشاط الغدة الدرقية، والفقر الشديد في الدم، وعسر الهضم، وأمراض لها علاقة بالجهاز الهضمي، وتتسبب في عدم امتصاص الطعام المهضوم بشكل طبيعي، ومن الأسباب أيضا أسباب نفسية تسبب فقد في الشهية.

يتناول البعض الأعشاب والأدوية لزيادة الوزن، ولكن ثبت أن هذه الطرق تؤدي إلي زيادة الوزن ولكن بطريقة سلبية قد تتسبب في ظهور أعراض جانبية وأمراض أخري، وطريقة اليوم لزيادة الوزن هي طريقة أمنه عن طريق أشياء نتناولها يوميا، وتأكدوا بأنها ليس لها أي أثار جانبية.

الوصفة الأولي لزيادة الوزن وعلاج النحافة:

المكونات:

  1. نصف فنجان زبيب.
  2. سبع تمرات.
  3. ملعقة عسل نحل أصفر.
  4. كوب من الحليب.
  5. ملعقة من حبة البركة مطحونة طحن جيد.

الطريقة:

يتم خلط جميع المكونات السابقة، وتناولها مرتين بعد الفطار مرة، وبعد العشاء مرة، والمداومة عليها لفترة طويلة، وسوف تشعر بالنتيجة بعد أسبوع أو أسبوعين حسب طبيعة أستجابة الجسم.

الوصفة الثانية لعلاج النحافة وزيادة وزن الجسم للأطفال والكبار:

المكونات:

  1. ملعقة مستق مطحونة.
  2. نصف فنجان زبيب.
  3. ملعقتي من عسل النحل.
  4. ملعقة حلبة.

الطريقة:

يتم خلط جميع المكونات السابقة، وتناولها بعد الفطار مرة، وبعد العشاء مرة، ومن المفضل أن يتم تناول هذه الخلطة قبل النوم بنصف ساعة، ويتم المداومة عليها لحين أن تظهر النتائج بعد أسبوعين أو أكثر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.