بالفيديو.. القرموطي: “يوسف الحسيني مستلف مني 5 جنيها”
جابر القرموطي

بعد تداول عدة أخبار علي مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بحصول الكثير من الإعلاميين رواتب عالية جدا تصل إلي 14 مليون جنيها، علق القرموطي بطريقته الكوميدية التي تعودنا منه عليها في برنامجه “مانشيت” علي قناة “أون تي في”، وقال القرموطي حول هذه الإشاعات “إحنا لاقيين نأكل؟؟”.

وبطريقته الساخرة التي شاهدناها منه كثيرا، قال القرموطي أن مرتبه لا يكفيه لأنه يتعامل معاملة الشعب، وأن معظم أصدقائه يحصلون علي مرتبات متقاربة، وهي مرتبات في المعدلات الطبيعية، وليست كما يراها البعض.

واتهم القرموطي المقال الذي يتحدث عن هذه القضية، وقال أنه في هذه المهنة لم يري أى زميل يحصل علي مثل الأرقام الخيالية التي يتحدث عنها الناس، وقال أن الإعلاميين مثلهم مثل باقي الناس، وأن رواتبهم ضعيفة، وأنهم يلجأون في بعض الأحيان إلي الإستلاف من بعضهم، وضرب مثال علي يوسف الحسيني ساخرا منه وقال أنه “لسه مستلف مني خمسه جنيه ومرجعهاش”.

وأضاف القرموطي قائلا:

مقال بيتكلم عن رواتب الإعلاميين، أنا في المجال معرفش حد بياخد 14 مليون جنيه، بتقوله يوسف الحسيني، التي خرجت الإشاعات لتقول أنه يحصل على مبالغ طائلة، دا بيستلف مني وبستلف منه لما بتزنق، لسه سالف مني 5 جنية أول امبارح، بيأخد ملايين وبيستلف.

لسنا بهلوانات، انا بستلف من يوسف وهو كمان، وجيبلو طقم جديد كمان.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.