أسرع طريقة لعلاج الشعر الخفيف في مقدمة الرأس “الصلع”
علاج الصلع

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة الشعر الخفيف، أو ما يسمي بـ “الصلع”، وخاصة الشعر الخفيف في مقدمة الرأس، نقدم لكم اليوم أسهل وأسرع طريقة لمعالجة مشكلة الصلع أو الشعر الخفيف، ينتج الصلع بسبب الإهمال في الشعر منذ الصغر، أو الأسباب الوراثية التي تنتشر في المجتمع المصري، وهي أسباب لا دخل للإنسان فيها، ولكن بهذه الطريقة يمكنك منع عملية الصلع لأقصي وقت.

أسباب أخري تؤدي إلي الشعر الخفيف، وهي عدم تجفيف الشعر بشكل كامل بعد الاستحمام وغسيل الشعر في كل مرة، واستخدام كريم خاطئ علي الشعر، والكريمات المجهولة الهوية المنتشرة في الأسواق، وذلك قد يؤدي إلي تساقط الشعر لفترات طويلة، مما يؤدي إلي الشعر الخفيف والصلع.

نقدم لكم اليوم، وصفة سحرية بسيطة وسهلة يمكن عملها في المنزل بكل سهولة، تم تجربة هذه الوصفة لعدة أشخاص، وأثبتت نجاحها في تقليل تساقط الشعر، وعلاج مشكلة الصلع إلي فترات طويلة.

طرق علاج الصلع عن طريق الجرجير:

المكونات : جرجير وخل.

الطريقة: يتم ضرب الجرجير والخل في الخلاط لفترة قصيرة، ثم تقوم بوضع الجرجير علي مقدمة الرأس، والأماكن التي تشعر بانخفاض كثافة الشعر بها، وتقوم بترك هذا المخلوط علي الرأس لمدة تتجاوز النصف ساعة، ثم بعدها تقوم بغسل الشعر وتجفيفه تجفيف تام، وتقوم بتكرار هذا المخلوط يوميا لمدة أسبوعين تقريبا، وسوف تشعر بالفارق وقتها.

شاركنا رأيك حول هذه التجربة، وهل أتت بفائدة معك أم لا؟..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.