الرئيس السيسي يعلن الموعد النهائي لافتتاح قناة السويس الجديدة
خطاب السيسي اليوم

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حواره الشهري للشعب المصري “حديث الرئيس”، الذي قدمه مساء اليوم للشعب المصري، من أجل الوقوف علي أخر تطورات وأخبار مصر في الفترة الماضية، ومراجعة إنجازات الحكومة في الفترة الأخيرة، أعلن الرئيس السيسي حول مشروع قناة السويس الجديدة، أنه يري أنجارات كبيرة قد تم تحقيقها في مشروع القناة الجديدة في العشر أشهر الماضية، وأعلن الرئيس حول الموعد الرسمي لافتتاح القناة رسميا.

قال الرئيس خلال خطابه حول قناة السويس:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

“تم الانتهاء من الحفر الجاف وتم البدء في أعمال التكريك بواقع 44 كراكة تقوم برفع 1.4 مليون متر مربع من الرمال المشبعة بالمياه”.

موعد أفتتاح قناة السويس الجديدة من الرئيس السيسي:

قال الرئيس السيسي أن مصر سوف تحتفل يوم 6 أغسطس القادم مع جميع دول العالم بافتتاح قناة السويس الجديدة، وقال السيسي أن مصر قد قدمت عدة دعوات لعدد كبير جدا من رؤساء العالم لحضور هذا الحفل الذي يشهد الإنجاز الذي قدمه الجيش المصري وشركات المقاولات في الوقت القصير الماضي من أجل الوقوف علي إنهاء القناة الجديدة.

وأكد الرئيس أن هذا الإنجاز لن يكون انجازا لمصر فقط، وإنما سوف يكون للعالم أجمع، لما سوف توفره هذه القناة من تسهيل كبير علي دول العالم في نقل البضائع والمعدات، وسوف تحقق القناة لأول مرة دخول وخروج السفن في نفس الوقت من الاتجاهين، وهو ما لم يحدث من قبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.