أسرار الحصول على إطلالة أنثوية جذابة
أسرار الجمال

إن الإطلالة الأنثوية الجميلة والجذابة لا تعود في وجودها بفعل العوامل الوراثية أو الجينية فقط، فالجمال مكتسب أيضاً ويحتاج إلي إهتمام ورياضة والأهم من ذالك هو تعزيز الجمال الروحي الذي سوف ينعكس تأثيره على الجمال الخارجي للشخص، إليك مجموعة من الأسرار التي سوف تضمن لكل أنثى وجهاً مشرقاً وجميلاً.

1- لون الشعر

إن أختيار لون شعب مناسب لبشرة الوجه يزيد من إشراقة الوجه وزيادة نضرة البشرة، كما أن قصة الشعر وتسريحته تعطي الوجه جمال الإطلالة وتزيد من اشراقته.

2- الإبتسامة والبشاشة

إن الأشخاص الذين يبتسمون يتركون إنطباعاً في قلوب وعقول الجميع بأنهم أجمل الأشخاص الموجودين في هذا الكون، بغض النظر عن حقيقتهم، كما أن الأشخاص الذين يبتسمون دائماً يتمتعون بطاقة إيجابية تؤثر على من حولهم.

3-الإهتمام بالبشرة

إن وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس والعناية بالبشرة بالماسكات الطبيعية والإهتمام بها يزيد من الثقة في إطلالتك ويعطي وجهك نظرة وإشراقة خاصة ومميزة.

4- إظهار الأسنان والعناية بها

إن الأسنان البيضاء والنظيفة واللثة الوردية رمز للصحة الجيدة والجمال الجذاب، لأنها تضيف على الوجه نوعاً من التمييز والجاذبية.

5- الخطوات الواثقة (المشي بثقة)

مهما كان طولك أو شكل حذائك، يجب عليكِ الحرص دوماً على إبقاء رأسك مرفوعاً أثناء المشي وفرد الكتفين وشد عضلات البطن، لتبدو كشخص واثق بنفسه وفي خطواته.

6- ممارسة الرياضة

إن الأكتاف المرفوعة والظهر المشدود المستقيم وعضلات البطن المشدودة والجسم صاحب اللياقة العالية يزيد من الجمال، لذالك إذا كنتَ تحتاج إلي ممارسة التمارين الرياضية فلا تتردد بذالك.

7- طريقة تسريح الشعر

إن التسريحات التي تعمل على رفع الشعر لأعلى تزيد من جاذبيته، لاسيما عندما تقومين بترك بعض الخصلات تتدلى على الجبين لتترك إطلالة رائعة تطيل النظر إليك وتجعل الجميع يشعر بأنكِ مميزة عن غيرك.

8- إحمرار الخدود

إن الخدود الحمراء أو الوردية تزيد التألق وتعطي شكل الوجه جاذبية مميزة وغير عادية.

9- العناية باليدين

ذكرنا سابقاً أنه يجب عليكِ العناية بالبشرة وإستخدام كل الوسائل التي تعطي بشرتك صحة ونضارة جيدة، أيضاً يجب عليكِ الإهتمام باليدين وإختيار الكريمات المناسبة لهم لحمايتهم من أشعة الشمس ووقايتهم من الخدوش والتجاعيد.

10- إظهار المشاعر

الإنسان الحقيقي يظهر عندما يشع طاقته ومشاعره ويشاركها مع الأخرين، فلا تتردد في مشاركة مشاعرك مع الأخرين، وإختيار مصادر إلهام وجذب جيدة لتشع طاقة إيجابية بشكل أفضل.

إقراء أيضاً:

الحل السريع والنهائي لحب الشباب بالماسكات الطبيعية والخفيفة
نصائح عملية للتخلص من مشكلة تساقط الشعر
نصائح عملية للتخلص من مشكلة تساقط الشعر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.