برشلونة و بايرن ميونخ صراع العمالقة
برشلونة و بايرن ميونخ

كل الكلام قد  لا يصدق قبل موقعة أليانز أرينا، مباراة عودة مجنونة قبل البداية و الفرص فيها متأرجحة بين هذا و ذاك نظرا لعراقة الفريقين، برشلونة و بعد فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة رفع نسبة بلوغه النهائي بشكل كبير، فيما سيكون الفريق البافاري  بشكل مغاير و سيستنجد بالجماهير الغفيرة التي ستكون حاضرة لمشاهدة 90 دقيقة.

برشلونة متصدر الليغا متسلحا بلاعبيه ينزل الموقعة بكل ثقة في النفس عازما على عدم قبول الأهداف منذ البداية، غير أنه يدرك جيدا أن الكثيبة الألمانية قد تصنع المعجزة في هذه المواجهة، لكن كتيبة لويس أنريكي التي تحلم بثلاثية تاريخية تسعى إلى الخروج من هذه المواجهة بالتأهل ولا غير لتحقق العبور الى المباراة النهائية من دوري أبطال أروبا للمرة الثامنة في تاريخ النادي الإسباني.

الثلاثي المرعب لبرشلونة ميسي، سواريز و نايمار و الملقب بـ MSN سجل هذا الموسم 112 هدفا لحد الآن و لا يريد الوقوف عند هذا الحد، ليحقق المرور الى نهائي جديد.

مواجهة ستكون صعبة على برشلونة الذي لن يواجه الفريق البافاري فقط بعيد عن جماهيره الكبيرة التي ستآزره لكن التركيز و اليقظة سيكونان من بين أبرز أسلحة رفاق ليونيل ميسي الذي يأمل أن يتوج موسمة الرائع بقيادة النادي الكاتالوني إلى ثلاثية الدوري و الكأس إضافة إلى لقب دوري أبطال أروبا الذي سبق أن توج به ثلاث مرات.

البلوغرانا يدرك جيدا صعوبة المهمة لكنة أظهر قدرته الكبيرة على تجاوز مثل هذه الإمتحانات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.