صفات تكرهها الزوجة في زوجها فاحذروها
صفات في الرجل تكرهها المرأة

الكثير من المشاكل الأسرية تحدث يوميا وللأسف بعض هذه المشاكل تصل بالزوج والزوجة إلى الطلاق، وقد يعتقد البعض أن هذه المشاكل يجب أن تحدث ويجب أن لا تتوقف عندها الزوجة في سبيل الحفاظ على بيتها وعلى أطفالها، ولكن هناك العديد من المشاكل التي تحدث وربما تكون سببا في إنهاء هذا الارتباط طالما لم يكف الزوج عن تكرارها وتجنبها وهنا سوف نستعرض سويا أبرزها.

  1. كذب الزوج دائما يأتي في المقدمة فدائما تعتقد المرأة أن الكذب ليس من صفات الرجولة وان الرجل حين يلجأ إليه فهو رجل ضعيف ولا تستطيع الشعور معه بالأمان.
  2. بخل الرجل من وجهه نظري هي الصفة الأسوأ على الإطلاق والرجل الذي يملك المال اللازم لتوفير حياه كريمه لزوجته وأطفاله ومع ذلك يبخل به عليهم هو بالتأكيد رجل يصعب التعايش معه .
  3. الخيانة إن وجدت في الرجل تحولت حياه الزوجة إلى جحيم فأصعب شيئ على أي امرأة هو أن تعرف أن زوجها يفضل عليها امرأة أخرى فحتى الحيوانات لا يوجد عندهم هذه الصفة البغيضة.
  4. الأنانية وهى للأسف عامل مشترك بين كثير من الرجال فمعظمهم ولا أقول الجميع لا يشغل تفكيره بما ينقص زوجته وربما تكون تعانى من نقص في المشاعر والأحاسيس فليس بالضرورة أن يكون النقص ماديا .
  5. قسوه القلب عند الرجل أمر شائع بين كثير من الرجال ظنا منهم انهم بهذه الطريقة تستقيم فكره الرجولة لديهم، وللأسف فالعكس هو الصحيح فالمرأة تنتظر من زوجها ما هو اكثر بكثير من فكره الزوج فقط، فهو بمثابه الأب أحيانا والصديق أحيانا أخرى والمرأة بضعفها تحتاج ان تشعر بحنان زوجها وحبه لها .

بالتأكيد يوجد الكثير من الصفات الأخرى ولكننا ذكرنا أصعبها على نفس كل امرأة والتي قد تؤدى في نهاية الأمر إلى فشل العلاقة الزوجية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.