قرار رئيس الوزراء بخصوص استقالة وزير العدل
رئيس الوزراء ووزير العدل

في خبر عاجل أعلن السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، استقالة السيد وزير العدل على خلفية التصريحات المؤسفة والتي خرجت عن وزير العدل المستشار محفوظ صابر، بخصوص عدم السماح بامتهان إبن الزبال للمناصب القضائية بالدولة.

تحديث 12-5-2015

تصريحات رئيس الوزراء عن استقالة وزير العدل محفوظ صابر

في مداخلة هاتفية أجرتها الإعلامية لميس الحديدي على قناة سي بي سي الفضائية، مع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء والمتواجد حالياً بالعاصمة الفرنسية باريس، تحدث فيها عن تفاصيل استقالة وزير العدل وهل هي استقالة أم إقالة، وكذلك تصريحات رئيس الوزراء عن والد وزير العدل، التفاصيل من مشاهدة الفيديو المرفق بالأسفل.

اقالة وزير العدل

جاء ذلك بعد أن التقى السيد رئيس الوزراء بعد عودته من فرنسا مع السيد وزير العدل المستشار محفوظ صابر، وقام بتقديم استقالته احتراماً لمطالب الرئي العام المصري بعد التصريحات التي صدرت منه، والذي اعتبرها المصريين بمثابة مهانه لطائفة من الشعب لها كل التقدير والاحترام.

وأعرب السيد وزير العدل المستقيل أنه يحترم كل شرائح الشعب المصري، وأنه من صلب رجل بسيط لم يكن أكمل تعليمه، رغم إصراره على تعليم أبناءه حتى كان منهم وزيراً للعدل، وأن ما صدر عنه من تصريحات لا يعدو كونه “زلة لسان”.

وفى اتصال هاتفي مع الإعلامي احمد موسى اعلن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء قبول السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب استقالة السيد وزير العدل محفوظ صابر.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.