تعليق أبوتريكة بعد رفض طعنه على التحفظ على أمواله
ابوتريكة

أعلنت اللجنة المسئولة عن حصر أموال الإخوان، عن رفض الطعن المقدم من اللاعب محمد أبوتريكة، وإستمرار التحفظ على جميع أملاك أبوتريكة المنقولة والثابتة، وجميع أرصدته في البنوك.

وجاء تعليق أبوتريكة على رفض التظلم مفاجئاً لمتابيعه، حيث ذكر أن آخر ما اشتراه بأمواله هو قبر جديد، كما شكر أبوتريكة كل من وقف بجانبه، ودعا بالسماح لكل من ظلمه أو سبه، وأكد على عزمه إستكمال الإجراءات القانونية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كانت لجنة حصر أموال الإخوان قد فجرت مفاجأة مساء الخميس بالتحفظ على أموال أبو تريكة، بدعوى مشاركته لأحد قادة جماعة الإخوان المسلمين في شركة سياحية، الأمر الذي أثار حالة من السخط بين أوساط الشعب المصري الذي يحب أبوتريكة حباً كبيراً.

كما أعلن عدد من نجوم الرياضة وكرة القدم دعمهم الكامل لأبوتريكة، ورفضهم للتحفظ على أمواله، التي يساعد بها عدد كبير من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

أبو تريكه

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ملايين الشعب العربي تحبك يا تريكه ، لما لا وقد اسعدتهم جميعا وشرفت الكره المصريه والعربيه اما كارهيك دعهم لحقدهم يكوي قلوبهم .. ما بين السعادة والحقد تماما ماين الجنة والنار

  2. انت امير القلوب يا محمد ابو تريكة اسم حفر فى القلب والعقل حفظك الله من كل شر على وجه هذة الارض او اسفلها اللهم اهدى اعداء ابو تريكة اللاعب المؤمن الذى لم يؤذى احد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.