قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان بخصوص محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

أصدرت لجنة التحفظ على أموال الأخوان برئاسة المستشار عزت خميس، قرارها في تظلم لاعب كرة القدم للنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة، في أحداث القضية المثارة حالياً وتشغل الرئي العام المصري بمصادرة أموال أبوتريكة.

حيث أيدت اللجنة قرار التحفظ علي أموال محمد أبو تريكة ورفض التظلم الذي تقدم به لاعب النادي الأهلي للجنة، لوقف قرارها الصادر عن محكمة الأمور المستعجلة بالتحفظ على أموال اللاعب، عبر مصادرة أموال شركة السياحة التي يمولها محمد أبو تريكة.

تحديث 12-5-2015

رئيس لجنة حصر اموال الاخوان يشرح تفاصيل رفض تظلم محمد أبو تريكة

أذاع  الاعلامي محمد شردي عبر برنامجه 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور، خبر اعتزام محمد أبو تريكة الطعن على قرار لجنة حظر الاموال برفض تظلم أبو تريكة امام القضاء الاداري، وعلق  رئيس لجنة التحفظ على الاموال على هذا الخبر، تعرف على التفاصيل من الفيديو.

يجدر الإشارة إلى انشغال الرئي العام للشارع المصري بقضية التحفظ على أموال أبو تريكة، وهي القضية التي أخذت جدلا إعلاميا شديد على شاشات وسائل الأعلام المختلفة بين المؤيدين والمعارضين لقرار حظر أموال أبو تريكة، لما يستحوذ عله اللاعب من حب الآلاف من المصريين، وقد نقلت جريدة الوطن هذا الخبر العاجل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. على ايه بيتظلم .؟ مفيش حد احسن من حد قدام القانون . ولو كانت هذه الشركة بتمول الارهاب الى بيموتنا كل يوم فلازم الجميع يقف مع تجفيف منابع التمويل وننشف دمهم زى ما بينشفو ا دم البلد كل يوم – تحيا مصر -تحيا مص – تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.