مواصفات الفتاة التي لا يجب على الشاب الارتباط بها
شريكة العمر

شريكة الحياة، حلم لكل شاب ورجل يراوده مع وصوله سن البلوغ، ومن اهم القرارات في حياة الرجل التي يجب أن يفكر فيها قبل الارتباط، ولابد من اختيار ألإنسانه المناسبة والتي ستشاركك حياتك المستقبلية وما تبقى منها.

ومن بين شخصيات وصفات النساء  هناك عدة شخصيات لابد من الابتعاد عنها ولا يتم الارتباط بها، وستكتشف خطأ الاختيار إذا ظهرت هذه السمات  الغير مرغوب فيها في المرأة.

ومن بين هذه الصفات ما يلي:

المرأة كثيرة التذمر

وهى من الصفات الغير حميدة في المرأة حيث يصعب عليك إرضاء هذه المرأة لأنها دائما ما ترى الجوانب السلبية ولا تكترث بالجوانب الإيجابية، وكثيراً ما تغضب ولا ترى إلا العيوب في الأشياء التي تحيطها.

المرأة التي تتظاهر بعلمها ومعرفتها بجميع الأمور

وهي المرأة التي تتباهي وتتظاهر وتدعي بمعرفة وعلمها بأي شيء تتحدث عنه وتفاصيله، وهي ليست بالمرأة الذكية، وتتصف هذه المرأة بعشقها للجدال ولا تسعي لاكتساب معرفة جديدة لأنها مقتنعة بعلمها بجميع الأمور.

المرأة المادية ومعاير تقييم المواضيع عندها ماديه فقط

وهذا النوع من النساء ليس لديه مقياس للأمور سوي المادة وبالتالي لا تستطيع أن تفرق بين كونها تحبك أم لا، وما الأسباب الحقيقة لاختيارك كشريك لها، حيث أن المادة عندها أهم من العاطفة وربما تكون اختارتك كمصدر لجلب المادة لها فقط.

المرأة ذات المزاج المتقلب

يجب التفريق هنا بين المرأة التي يعكر مزاجها بسبب ظرف معين يمر بها وقتيا، وليست تلك التي لا يمكن تحديد مزاج لها، وبالتالي فهي من النساء التي يجب الابتعاد عنها حيث أنه لا يمكن الاستقرار على رأى أو تصرف أو فعل تقوم به.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.