بلاغ للنيابة العامة يتهم وزير العدل بالعنصرية بعد تصريحاته حول عمال النظافة
وزير-العدل

تلقي النائب العام اليوم بلاغ يحمل رقم 9325 لسنة 2015 ضد المستشار محفوظ صابر وزير العدل يتهمه بالعنصرية بعد التصريحات التي ادلي بها حول عدم صلاحية أبناء العاملين في مجال النظافة أن يعملوا في السلك القضائي أو الالتحاق بأحد الوظائف القضائية.

وقد قام مقدم البلاغ باتهام محفوظ صابر بإهانة طائفة من الشعب المصري، كام أن ما قاله يتعارض مع ما جاء به نص الدستور المصري ومخالف للقانون.

وقد قام المحامي محمد عبد العزيز باتهام المستشار محفوظ صابر إهانة طائفة من الناس والحض على التمييز والكراهية وأن تصريحات المستشار جريمة وفقًا للدستور الذي أكد أن المواطنين لدى القانون سواء.

ووفقا للمادة 176 يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن عام لكل من يحرض علي طائفة أو على الازدراء وعلي ذلك طالب مقدم البلاغ اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التصريحات التي قالها المستشار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طول مافية تعين ابناء عاملين والقضاء والشرطة والوظائف الحكومية مثل البترول والكهرباء والاثار والسكة الحديد والجيش طول مالتعين فيها لابنائهم فقط وليست بالاجتهاد والتفوق مصر صفر وهتفضل دولة محتكرة وفاشلة فين السيسى الى الشعب انتخبة يمكن مايعرفشى حاجة عن الكلام دة ههههههههههههههههههة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.