أيمن نور: مستعد لمواجهة السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة
أيمن نور

كشف مؤسس حزب غذ الثورة أيمن نور عن رغبته واستعداده الكامل لمواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك إذا وافق الرئيس على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة وسمح للجميع بالاشتراك فيها.

كان ذلك رداً على سؤال الصحيفة القطرية في حوارها الصحفي معه، حيث سألته ” إذا وافق السيسي على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة..هل تعود إلى مصر وتواجهه السيسي؟”، فأوضح أيمن نور إنه لم يكن يمانع في خوض الانتخابات الرئاسية عام ٢٠١٤، ولكنه كان معترضاً على المسار الذي بدأ يوم ٣ يوليو ٢٠١٣، ولكن إذا كان هناك ضرورة وطنية تحثه على العودة إلى مصر وترشيح نفسه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فسيفعل، مشيراً أن الشخص الذي كان مستعداً عام ٢٠٠٥ ولم يخشى مواجهة الرئيس السابق حسني مبارك ، لن يخشى مواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

أوضح أيمن نور إنه شارك في ٢٠٠٥ أمام حسني مبارك، لأنه كان يريد محاربة النظام الفاسد الذي يريد توارث الرئاسة من حسني مبارك إلى جمال مبارك، ولكن امتنع عن مواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسي عام ٢٠١٤، لأن خلال السنه السابقة لها ٢٠١٣ حصل عبد الفتاح السيسي على دعم كبير من الشعب مما يجعله يكتسح الانتخابات بدون منافسة.

كما يتوقع أيمن نور حدوث منافسة عادلة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عجبنى كلامك بان شعبية السيسى كانت الشارع كلو يا عميل ياهارب يابتاع لبنان و قطر ونفسى اعرف ايه اخر اخبار السم ومين شربك السم فى قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.