بالصور أغرب 5 أشياء تم العثور عليها تحت السرير

أغلبنا يلجأ إلى إخفاء أشياء ثمينة في المكان الذي يضن الجميع أنه امن والذي يظهر في كثير من لقطات الأفلام حيث تختبئ الضحية من المجرم بهدف التشويق وحبس أنفاس المشاهدين، لكنه أصبح معروف وبات مقصد اللصوص الأول  نعم إنه السرير، هل فكرت يوما ما أغرب ما وجد تحته ؟ تابع معنا لتعرف .

1-مليون دولار تحت السرير:

بعد اختفاء مستأجر كان يعيش بشكل غامض في منزل في شهر أكتوبر 2013 عثر صاحب البيت الذي يقع في جوانغدونغ الصينية على مبلغ  6.33 مليون يوان صيني تقريبا 892 ألف دولا أمريكي بإحدى الغرف.

16-jpg-12133034134581904

2-تمساح تحت السرير :

في سنة 2013 كان غاي وايول (Guy Whittall)  يقضي ليلته في سريره بمزرعة هوماني (Humani)  فينام لمدة 8 ساعات دون علمه بوجود خطر تحته إلى أن استيقظ فذهب للمطبخ بعدها سمع صراخ خادمته وأسرع نحوه ليجد المفاجأة مما دعاه لاستدعاء بعض من أصدقائه للمساعدة .

 

3-جثة متحللة تحت السرير:

ذات يوم من العام 2003 كان عامل نظافة يقوم بأعماله الروتينية في فندق كابري (Copri) كينساس سيتي ولاية ميزوري الأمريكية إذا به يتفاجأ بجثة متحللة تحت السرير بأحدي الغرف .

4-أغلى كمان في العالم :

قضى كمان فيوكتيمس غوارنيري (vieuxtemps Guarneri) خمسة عقود تحت سرير بعد تخزينه من طرف مالكه السابق هذا ويعد الأغلى في العالم بعد عزف كبار الموسيقيين عليه ليباع بمبلغ 16 مليون دولار.

Vieuxtemps-Guarneri-Worlds-Most-Expensive-Musical-Instrument

5- بخاخ لإخافة وإبعاد الوحوش (وهمية):

كما نعلم فان الخوف فطرة في الإنسان لكن قد يتطور ليصبح مرض وهذا ما حدث مع الطفلة مادلين (Madalynn Greenhaw)  من ولاية داكوتا الأمريكية فعمدت أمها إلى وضع بخاخ أزرق اللون تحت سرير ابنتها لإبعاد الوحش الوهمي الأخضر المحب لرائحة القمامة والذي تتوهم مادلين انه يعيش معها في غرفتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.