نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 جميع المحافظات – رابط موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 جميع المحافظات – رابط موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 نقدمها لكم من خلال موقع مصر فايف، حيث من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة نتيجة المرحلة الابتدائية 2019 الفصل الدراسي الثاني من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، كما سيتم إعلان نتيجة باقي محافظات الجمهورية تباعًا، وذلك عقب الانتهاء من كافة أعمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب وتجميع ورصد درجات الطلاب.

فقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة محمد عطية عن اعتماد نتائج المرحلة الابتدائية 2019 وإعلانها على مستوى جميع مدارس المحافظة خلال الأسبوع الجاري، وذلك عقب انتهاء تجميع الدرجات.

كما صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظات القليوبية والإسكندرية خلال الأيام القادمة، على أن يتم نشر النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي الخاص بكل محافظة، وأكد أيضًا وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة خالد حجازي عن ظهور النتيجة يوم الأحد القادم.

ويمكنكم أعزائنا الطلاب معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الثاني، وذلك بواسطة كتابة رقم جلوس الطالب وتحديد العام الدراسي والفصل الدراسي من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الثاني

سيتم إعلان النتيجة ونسب النجاح بكل محافظة على مستوى جميع محافظات الجمهورية فور إعلانها بمواقع مديريات التربية والتعليم من خلال الروابط التالية:

تتمنى أسرة مصر فايف خالص النجاح والتوفيق لأعزائنا طلاب الصف السادس الابتدائي وكافة طلاب المرحلة الابتدائية.