ننشر رأي المواطنين في أداء حكومة المهندس إبراهيم محلب
ابراهيم محلب

قامت بوابة الأهرام بإجراء استطلاع لرأي المواطنين في أداء حكومة المهندس إبراهيم محلب حيث وخاصة بعد ارتفاع أسعار الخضروات والفواكه بنسب تترواح ما بين 30 إلى 40%، كما أظهر الاستطلاع أيضاً رأي المواطنين حول تفضيلهم قيام حكومة المهندس إبراهيم محلب بالعمل في الشارع عن التواجد داخل المكاتب.

وقد جاءت معظم ردود أفعال المواطنين غير راضية عن أداء الحكومة، وأجمعت غالبية الآراء في الشارع المصري على رأي واحد وهو عدم رؤية المواطنين لأي انجاز ملموس من جانب حكومة المهندس إبراهيم محلب، وقال بعض المواطنين أن الوضع الاقتصادي يسير إلى الأسواء نتيجة ارتفاع اسعار معظم السلع الغذائية والبترولية وذلك بحسب ما أوردته بوابة الأهرام حول رأي بعض المواطنين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما جاء في رأي بعض المواطنين على أداء حكومة المهندس إبراهيم محلب هو ارتفاع معدلات البطالة حيث قالت أحدي السيدات أن ابنها يجلس في البيت منذ عامين دون أن يعمل وذلك لعدم وجود واسطه له.

أما الجانب الراضي لأداء حكومة المهندس إبراهيم محلب فقد قال بعض المواطنين أن الحكومة تؤدي عملها بصورة جيدة كما أنه توجد مؤسسات ووزارات تقوم بإعطاء العاملين مرتباتهم في نهاية الشهر بالمقارنة بالدول المجاورة ونحن أفضل كثيراً من دول موجودة في نفس المنطقة التي نعيش فيها.

وفي النهاية تقول بوابة الأهرام أن الغالبية العظمي من رأي المواطنين غير راضية عن أداء حكومة المهندس إبراهيم محلب في أداء عملها، والقليل راضي عن أداء الحكومة.

كما أظهر رأي المواطنين أيضاً أن معظم المواطنني في الشارع المصري يفضلون فكرة نزول محلب للشارع من أجل مباشرة أعمال الحكومة بنفسه ورؤية الواقع ومعرفة ردود أفعال المواطنين بنفسه بدلاً من أن يتواجد في المكتب وقراءة التقارير، ويطالب المواطنين أن ينتج المحافظين نفس الأسلوب في النزول للشارع والتعرف على المشاكل الحقيقية التي تواجه المواطنين.

ونحن بدورنا ومن خلال موقع مصر فايف بسرنا أن تشاركونا رأيكم في هل أنتم راضين عن أداء الحكومة أم لا؟

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أداء الحكومه زفت
    والبطاله والفساد منتشر بطريقة فظيعه
    والناس بتموت كل ثانيه
    والحكومه يومها ب 100 سنه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.