تعرف على رد محمد أبو تريكه عقب اتصال وائل جمعه به بعد التحفظ على أمواله وممتلكاته
محمد أبو تريكه ووائل جمعه

بعد أن أصدر جهاز الكسب الغير مشروع قراره منذ أيام بالتحفظ على أموال وممتلكات لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق ومعشوق جماهير النادي الأهلي ومصر كلها اللاعب الخلوق محمد أبو تريكه، سارع العديد من زملائه بالاتصال به للأطمئنان عليه ومعرفة أخر التطورات بخصوص قرار التحفظ على أمواله وممتلكاته ومن هؤلاء اللاعبين صخرة الدفاع في منتخب مصر والنادي الأهلي وائل جمعه الذي اشترك مع محمد أبو تريكه في فوز النادي الأهلي ومنتخب مصر بالكثير من البطولات المحلية والدولية.

حيث اشار وائل جمعه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ومدير الكرة بالنادي الأهلي حالياً أنه قد قام بالاتصال بنجم منتخب مصر السابق محمد أبو تريكه من أجل مساندته في أزمته الأخيرة.

واضاف وائل جمعه أن محمد أبو تريكه يشعر بالحزن لما حدث له وأن هذه الموضوع ليس بجديد وأنه يتمنى أن يخرج هذه الأزمه على خير.

وكشف وائل جمعه أن محمد أبو تريكه قد أكد لي أنه برىء من كل ما يقال عنه، وخاصة وأن الكل يعرف أخلاق محمد أبو تريكه وأنه لم يؤذي أحد في يوم من الأيام ودائما ما يسعى لفعل الخير.

واختتم وائل جمعه حديثه بأنني قد عاشرت أبو تريكه عشرات السنوات كان فيها مثال للأخلاق الطيبه والحميدة وهو من أفضل الشخصيات التي عرفتها في حياتي وأن ضميره دائماً لا يسمح له بأن يسبب أي ضرراً لأحد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كفاية خداع انا بحب ابو تريكة كلاعب واعلم انه اخوانى صريح وانا كان من ممولى رابعة بالمال ولم اسمع يوم من الايام ان ابو تريكة نعى احد شهداء الجيش او الشرطة ولم ينعى موت الشهيد عامر عبد المقصود كابتنه فى الترسانة للاسف كل الاقنعة تسقط وسنقف بين يا الله ونحاسب على خداع الناس وخداع من احبونا ابو تريكة كااااااااااذب من الذين يخفوا ملا يظهرو يظهر التسامح وحسن الخلق والاخلاق ويخفى الحقد والكرهه الدفين للبلد لان جماعته الاهم وعشيرته اهم من البلد والجيش الذى يحمى بلده لان مثله تربى على يد الاخوان والحمد لله كل الحقائقف ربك يكشفها ويكشف تجار الدين الذين يتاجرون بالدين ويظهرو التسامح والاخلاق والضمير المزعوم ويخفوا فى نفوسهم المريضة الحقد والغل للبلد ولخير اجناد الارض هل احد رئى اى تصريح لابو الجماهير هم الالتراس ونسى انا جماهير مصر ليست اللتراس ابو تريكة حبيب الاخوان وهو اخوانى حتى النخاع الحمد لله انه ظهر اخيرا وسقط القناع
    تريكة ينعى احد شهداء الجيس الذين يدافعون عنا حتى نعيش وهم يموتون ويستشهدوا لكى تحيا مصر للاسف انكشف وسقط القناع من علية وبانت حقيقته الزائفة ابو تريكة كان يتلاعب بمشاعر محبى الكرة ابو تريكة احبائه من

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.