تعرف على رد محمد أبو تريكه عقب اتصال وائل جمعه به بعد التحفظ على أمواله وممتلكاته

تعرف على رد محمد أبو تريكه عقب اتصال وائل جمعه به بعد التحفظ على أمواله وممتلكاته

بعد أن أصدر جهاز الكسب الغير مشروع قراره منذ أيام بالتحفظ على أموال وممتلكات لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق ومعشوق جماهير النادي الأهلي ومصر كلها اللاعب الخلوق محمد أبو تريكه، سارع العديد من زملائه بالاتصال به للأطمئنان عليه ومعرفة أخر التطورات بخصوص قرار التحفظ على أمواله وممتلكاته ومن هؤلاء اللاعبين صخرة الدفاع في منتخب مصر والنادي الأهلي وائل جمعه الذي اشترك مع محمد أبو تريكه في فوز النادي الأهلي ومنتخب مصر بالكثير من البطولات المحلية والدولية.

حيث اشار وائل جمعه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ومدير الكرة بالنادي الأهلي حالياً أنه قد قام بالاتصال بنجم منتخب مصر السابق محمد أبو تريكه من أجل مساندته في أزمته الأخيرة.

واضاف وائل جمعه أن محمد أبو تريكه يشعر بالحزن لما حدث له وأن هذه الموضوع ليس بجديد وأنه يتمنى أن يخرج هذه الأزمه على خير.

وكشف وائل جمعه أن محمد أبو تريكه قد أكد لي أنه برىء من كل ما يقال عنه، وخاصة وأن الكل يعرف أخلاق محمد أبو تريكه وأنه لم يؤذي أحد في يوم من الأيام ودائما ما يسعى لفعل الخير.

واختتم وائل جمعه حديثه بأنني قد عاشرت أبو تريكه عشرات السنوات كان فيها مثال للأخلاق الطيبه والحميدة وهو من أفضل الشخصيات التي عرفتها في حياتي وأن ضميره دائماً لا يسمح له بأن يسبب أي ضرراً لأحد.