موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة للمباراة
الزمالك والمصري

تتجه أنظار محبي وعشاق نادي الزمالك غداً إلي استاد الإسماعيلية، حيث اللقاء الذي سيجمع بين فريقي المصري صاحب المباراة أمام نادي الزمالك المتصدر لبطولة الدوري، في إطار الأسبوع التاسع والعشرون لبطولة الدوري المصري.

يدخل نادي الزمالك المباراة وهو بالمركز الأول برصيد 60 نقطة وعينه علي الثلاث نقاط فهو يلعب كل المباريات وكأنها مباريات كأس، حيث يتسم أداء الزمالك هذا العام بالحماس والروح القتالية والإصرار علي حصد النقاط، وهذا هو سر تفوق الزمالك علي النادي الأهلي الذي غابت عنه روح الفانلة الحمراء هذا العام، وسيسعي الزمالك لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه أنبي الثاني والأهلي الثالث، لإنهاء البطولة مبكرا.

أما نادي المصري البور سعيدي فيدخل اللقاء وهو بالمركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة تحت قيادة فنية جديدة للكابتن المخضرم مختار مختار الذي توالي المسئولية الفنية خلفا للأسباني ما كيدا الذي أقيل من قبل الإدارة لسوء النتائج، ويسعى مختار لتقديم المفاجأة والحاق الهزيمة بالزمالك لخدمه فريقة وتقديم الهدية لبيته النادي الأهلي.

تقام المباراة غداً الإثنين 11\5\2015 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، كما تذاع المباراة عبر قناه النيل للرياضة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.