شاهد الصور الأولى لآيفون 7 الجديد

آيفون 7 الجديد … بعد أن قامت شركة ابل بالكشف في شهر أغسطس من العام الماضي 2014 عن الجوال المنتظر آيفون 6 و كشفت معه أيضا عن الجوال آيفون 6 بلس ، والذين حققوا مبيعات عالية و مرضية للشركة المصنعة حتى الآن ، ثم بعد ذلك تم الإعلان عن قيام شركة ابل بالعمل على الجوال الجديد آيفون 7 و لذلك فان عشاق منتجات شركة ابل مازالوا حتى الآن في انتظار الكشف الرسمي عن الجوال آيفون 7 الجديد .

وعلى الرغم من أن شركة ابل لم تحدد ميعاد الكشف عن هذا الجوال إلا أن المتوقع أن نراه رسميا في نهاية العام الحالي ، و لقد قامت إحدى الصحف العالمية اليوم بنشر عدد من الصور المسربة عن الجوال الجديد آيفون 7 ، والذي بحسب الصور سيخلف من حيث التصميم عن آيفون 6 خاصية في شكل الشاشة و التي قد تأتي بحواف ذات انحناء .

وبحسب التقارير المسربة فسيتوافر الجوال الجديد بخاصية ماسح بصمات الإصبع و أيضا خاصة قراءة بطاقات الائتمان ، ونحن الآن في حالة انتظار الكشف عن الرسمي عن هذا الجوال حتى نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة به حيث لم توضح الصور المسربة كافة الزوايا الخاصة بالجوال الجديد ..

و من الجدير بالذكر فقد أشارت عنه الأخبار سابقا بأنه سيكون ذو تصميم شفاف ولكن الصور المسربة تشير عكس هذا الأمر و تؤكد على أن الجوال سيكون له هيكل أما من الألومنيوم أو البلاستيك كما في بعض الجوالات .

صور آيفون 7 الجديد :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت توافونا بمعلومات اكتر وضوحا عن جهاز آيفون سيفن حتى نكونو اكتر وضوحا بالصوره، وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.