آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 10 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 10 مايو 2015

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 10 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا بشكل يومي، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بطرح وزارة الإسكان 50 ألف وحدة سكنية غدا، اجتماع رئيس الجمهورية بوزراء الداخلية والكهرباء والطاقة والتموين والتجارة الداخلية.

توفير الخضروات والفواكه بالمجمعات الإستهلاكية بأسعار تناسب محدودي الدخل، لقاء رئيس أركان القوات المسلحة المصرية مع نظيره الإماراتي بأبو ظبي، إصابة مجند في هجوم إرهابي على كمين لقوات الأمن بالشيخ زويد، تصريح وزير الخارجية عن عدم وجود أي تعاون مع تركيا وإيران، افتتاح رئيس الوزراء دار الوثائق الجديدة بالفسطاط.

إخماد حريق نشب بديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية، انفجار عبوة ناسفة زرعت في محيط منزل رئيس محكمة جنايات القاهرة، منح رؤساء الأحياء التفويض بمنح رخص مؤقتة لمدة خمسة سنوات لأي مشروع.

مقابلة رئيس الوزراء بالرئيس الفرنسي غدا، لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس الروسي وقادة ورؤساء الدول المشاركين في احتفالات عيد النصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 10 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 10 مايو 2015

طرح وزارة الإسكان 50 ألف وحدة سكنية غدا

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح خمسين ألف وحدة سكنية من بينهم ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر غدا، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وحاكم الشارقة.

اجتماع رئيس الجمهورية بوزراء الداخلية والكهرباء والطاقة والتموين والتجارة الداخلية

أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بكل من وزير الداخلية والكهرباء والطاقة ووزير التموين والتجارة الداخلية على ضرورة توفير كافة السلع للمواطن المصري وخاصة مع قدوم شهر رمضان الكريم، كما أكد أيضا على أهمية دور الأجهزة الرقابية في حماية كافة حقوق المستهلك.

توفير الخضروات والفواكه بالمجمعات الإستهلاكية بأسعار تناسب محدودي الدخل

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر الخضروات والفواكه بكافة الأفرع التابعة للمجمعات الإستهلاكية بأسعار تناسب محدودي الدخل، حيث يصل سعر كيلو الطماطم ثلاث جنيهات ونصف للكيلو الواحد.

لقاء رئيس أركان القوات المسلحة المصرية مع نظيره الإماراتي بأبو ظبي

التقى اليوم رئيس أركان القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازي مع نظيره الإماراتي في مقر قيادة القوات المسلحة الإماراتية بأبو ظبي؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين في مختلف العلاقات العسكرية.

إصابة مجند في هجوم إرهابي على كمين لقوات الأمن بالشيخ زويد

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن محافظة شمال سيناء عن إصابة أحد المجندين بكمين تابع لقوات الأمن بالشيخ زويد، إثر قيام العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بإطلاق الرصاص الحي على الكمين.

تصريح وزير الخارجية عن عدم وجود أي تعاون مع تركيا وإيران 

صرح وزير الخارجية سامح شكري عن عدم وجود تعاون مع دولتي تركيا وإيران من أجل الحفاظ على الأمن القومي العربي، كما طالب أيضا الحوثيين بضرورة الموافقة على هدنة المملكة العربية السعودية للعمل على تقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.

افتتاح رئيس الوزراء دار الوثائق الجديدة بالفسطاط

افتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب دار الوثائق الجديدة بالفسطاط اليوم وذلك في حضور كل من وزير الثقافة وحاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

إخماد حريق نشب بديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذي نشب بديوان عام وزارة التموين، كما صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن حدوث الحريق بسبب ماس كهربائي.

انفجار عبوة ناسفة زرعت في محيط منزل رئيس محكمة جنايات القاهرة

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار عبوة ناسفة زرعت في محيط منزل رئيس محكمة جنايات القاهرة المستشار معتز خفاجي والكائن بمنطقة زهراء حلوان، والتي أسفرت عن إصابة أربع أشخاص وانفجار سيارة المستشار.

منح رؤساء الأحياء التفويض بمنح رخص مؤقتة لمدة خمسة سنوات لأي مشروع

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب خلال إطلاق  المشروع القومي للتنمية الاجتماعية والبشرية في محافظة القاهرة عن منح محافظ القاهرة وكافة رؤساء الأحياء التفويض الذي يشمل منح رخصة مؤقتة لمدة خمسة سنوات لأي مشروع.

مقابلة رئيس الوزراء بالرئيس الفرنسي غدا

يتوجه غدا رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إلى دولة فرنسا في زيارة رسمية لمقابلة الرئيس الفرنسي؛ وذلك لبحث سبل تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين.

لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس الروسي وقادة ورؤساء الدول المشاركين في احتفالات عيد النصر

صرح وزير الخارجية سامح شكري عن بحث رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي سبل تعزيز العلاقات المشتركة مع الرئيس الروسي وقادة ورؤساء الدول الذين شاركوا في الاحتفالات الخاصة بعيد النصر بموسكو.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.