عمرو أديب يهاجم أبو تريكة: ماسوني وأخواني وبيمول الأخوان
الإعلامي عمر أديب

هاجم الإعلامي القدير عمرو أديب في برنامجه الإخباري “القاهرة اليوم” الذي يذاع على القناة الفضائية “اليوم”، لاعب كرة القدم الشهير محمد أبو تريكة بسبب محاولته الفاشلة لتحويل قضيته الشخصية إلى قضية رأي عام تمس استقرار البلد، حيث قال عمر أديب مستنكراً: “إنه لا يجب تحويل قضية هذا اللاعب الماسوني إلى قضية رأي عام”، كما إنه ليس قانونياً مساهمة أبو تريكة في شركة إخوانية تدعم الإرهاب وجميع أعضائها هم داخل السجن الآن، كما أكد تمويل أبو تريكة للجماعات الإخوانية ومساعدتهم في نشر الرعب بين المواطنين.

كما أضاف عمر أديب ساخراً: ” أن أبو تريكة لم يكن يعلم بأن شركائه من جماعة الإخوان، وأن بالتأكيد هذه الشركة لم تكن إخوانية”، حيث أن أبو تريكة لا يستطيع إظهار حقيقة انتمائه لجماعة الإخوان وعدم حبه لوطنه مصر، وأكد عمر أديب أن لا أحد فوق القانون في هذه البلد، وأن أبو تريكة ليس خط أحمر.

يذكر أن  وزير العدل قد أصدر قراراً  بالتحفظ على كل أموال وأملاك محمد أبو تريكة إلى حين صدور قانون قضائي يبرئه من التهم المنسوبة إليه، وذلك بعد إجراء المستشار محمد ياسر أبو الفتوح التحقيقات اللازمة والتي أكدت أن الشركة المساهم فيها أبو تريكة مديرها إخواني، وكانت تساهم في تمويل العمليات الإرهابية ضد المواطنين.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ولو كان احد فوق القانون زى مابيقول عمرو اديب كان مبارك يخد اعدام بس الاسف

  2. انا مؤيد للسيسي و ان شاء الله تظهر براءة المحبوب محمد ابو تريكه.بلاش نرمي تراب علي عجين الخبز.بلاش نرمي جردل بويات علي اجمل اللوحات المصريه.بلاش احكام متسرعه يا عمرو اديب ياللي طبلت لمبارك و الثورة في نفس الوقت و لو كنت ناسي ارجع لليوتيوب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.