أخبار برشلونة اليوم الأحد 10/5/2015
أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأحد 10/5/2015، حيث نتابع معكم عشاق الفريق الكتلوني كل أخبار الفريق اليوم ونرصد لكم متابعينا آخر استعدادات الفريق لمباراته القادمة في دوري أبطال أوربا أمام بايرن ميونخ الثلاثاء القادم في ألمانيا.

برشلونة علي بعد فوز واحد للفوز بلقب الدوري الأسباني:

استطاع فريق برشلونة من تحقيق فوز آخر ومهم أمس علي فريق ريال سوسييداد بهدفين نظيفين، ليواصل اعتلائه لقمة ترتيب جدول الدوري الأسباني، ولك في بداية الجولة الـ 36 من الدوري الأسباني 2015، وفي نفس الجولة تعثر ملاحق برشلونة المباشر فريق ريال مدريد أمام ضيفه فالنسيا وتعادل معه إيجابيا بهدفين لمثلهما.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ليقرب برشلونة من اللقب الغائب عنه العام الماضي بعد أن وصل الفارق بينهما إلي خمسة نقاط، والمتبقي مباراتين فقط لكل فريق، حيث يكفي برشلونة الفوز في مباراة واحدة فقط من المباراتين للتتويج رسميا بالدوري الأسباني هذا العام.

  الفريق بدون راحة من أجل نهائي أبطال أوربا:

يبدأ اليوم الفريق تدريباته بدون راحة من أجل الاستعداد للمباراة الهامة القادمة أمام بطل ألمانيا بايرن ميونخ في مباراة العودة لنصف نهائي دوري أبطال أوربا، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة تمكنه من الصعود للنهائي خاصة بعد الفوز في الهاب بثلاثية نظيفة.

رئيس برشلونة: مباراة بايرن ميونخ صعبة ولكن التأهل ليس مستحيلا:

صرح رئيس برشلونة اليوم بعد أن فاز فريقه بالأمس علي ريال سوسييداد واقترابه من اللقب الذي أصبح علي بعد فوز واحد منه، أن المباراة المقبلة للفريق أمام الفريق البافاري ستكون صعبة جدا علي الفريقين، وأن فريقه مطالب بتقديم مباراة جيدة وحسم التأهل إلي النهائي بعد غياب طويل عن نهائي بطولة دوري أبطال أوربا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.