بالفيديو.. مرتضى منصور لابو تريكة “انت انقلابي وتافه”
المسنشار مرتضى منصور ومحمد أبو تريكة

في مداخله هاتفيه أجرها المستشار مرتضى منصور مع الإعلامي أحمد موسى، حيث تحدث عن القضية المثارة إعلامياً بخصوص حظر أموال محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، والتي شهدت جدل واسع النطاق بين مؤيد ومعارض.

وفى بداية المكالمة الهاتفية قال المستشار مرتضى منصور ” واضح إن فيه ناس كتير معندهاش دم في البلد”، ثم توجه للإعلامي أحمد موسى بعدة أسئلة كي يجيب عليها المشاهدين.

ثم تحدث عن مقولة “الخط الأحمر “، في إشارة للهشتاج الذي دونه بعد مستخدمي الفيسبوك، مشيراً لأنه لا يوجد خط أحمر إلا مصر وأمنها.

ثم تحدث عن عدة وقائع منها  امتناع أبو تريكة عن مصافحة المشير يوم مذبحة بور سعيد وكذلك رفضه السلام علا وزير الرياضة طاهر أبو زيد بحجة أنه وزير انقلابي.

وهنا وجه المستشار مرتضى كلامه لابوتريكه قائلاً “دا انت إلى انقلابي”، ويمكنك التعرف على التفاصيل وتعليقات المستشار مرتضى منصور على ثورة يناير وعلى بعض رموز الإخوان وبعض من قالوا ثورة إسلامية من الفيديو بالأسفل.

مرتضى منصور لأبو تريكة انت انقلابي ومش عاوز ميسى في الزمالك

المداخلة الهاتفية بالكامل للمستشار مرتضى منصور وسبب انفعاله الشديد

شاهد ما السبب الذي أدي لانفعال لمستشار مرتضى منصور بشدة ، وما الذي ذكره عن وقائع تخص أبو تريكة منها التوسط لدى الرئيس المعزول محمد مرسي للإفراخ عن ابن عمه من حكم 15 عام بأحد السجون.

كذلك كيف تصرف المستشار مرتضى منصور مع  أحد لاعبي الزمالك كان يؤيد الإخوان، وغيرها من الكثير من النقاط التي تحدث عنها المستشار مرتضى منصور، وذلك من خلال مشاهدة المكالمة كاملة بالفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عيب المصريين النسيان فعلا فمرتضى منصور كان متهما فى قضية موقعة الجمل ضد الثوار فى 25 يناير والتى يحتفل بها النظام ويعترف بالثورة ولكنه لا يعترف بمن قتل متظاهريها يعنى هى ثورة بس لازم تتقتلوا ومرتضى ايامها هرب وخاف مشفنهوش راجل جامد وطلع وحزق ودافع عن نفسه ليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.