فجر السعيد عن سجن مبارك “يبقى الرئيس مبارك بعيني أشرف الرجال وأكثرهم شجاعة”
فجر السعيد
الكاتبة الكويتية فجر السعيد، والشهيرة بحبها الكبير للرئيس الأسبق مبارك، علقت اليوم علي حكم المحكمة الصادر ضد مبارك ونجليه علاء ومبارك في قضية قصور الرئاسة في تغريدة لها علي حسابها الشخصي علي تويتر قائلة:
حسبنا الله ونعم الوكيل.. قدر الله وما شاء فعل. يبقى الرئيس مبارك بعيني أشرف الرجال وأكثرهم شجاعة
يأتي هذا ضمن دفاع فجر السعيد عن المخلوع مبارك منذ فترة تركه لرئاسة الجمهورية بعد ثورة 25 يناير، وكانت فجر السعيد من أقرب الصحفيين إلي مبارك، وقامت بعدة لقاءات معه بعد خروجه من السجن، وتقوم بنقل رسائل منه إلي الشعب المصري في جميع المناسبات.
جاء ذلك تعليقا علي حكم المحكمة الذي صدر اليوم بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار حسن حسنين، وجاء الحكم علي مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات، وتغريمهم بمبلغ 125 مليون و 779 ألف جنيه،  و 297 جنيها، وإلزام مبارك ونجليه برد مبلغ 21 مليون و 197 ألف جنيه تعقيبا علي قضية سرقة أموال القصور الرئاسية التي تم إثباتها علي الرئيس السابق وأبناءه.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مسكينة عقلها بيقول لها ان مبارك الفرعون المجرم المستبد التافه المغرور الذي لا يملك اي عاطفة أو قيم اتسانية والذي أسس الفساد والرشوة والمحسوبية في مصر وجعلها شجر عملاقة يصعب اقتلاعها وقتل ملايين المصريين بالهم والغم وكافة الامراض القاتلة 30 سنة في نظر هذه المسكينة أشجع الرجال ربنا يهديكي ولا حول ولا قوة الا بالله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.