محمود سعد: “مبارك هياخد براءة لأنه قضي مدته”
مبارك

قضت المحكمة اليوم بالسجن ثلاث سنوات علي حسني مبارك وأبنائه جمال مبارك وعلاء مبارك، وذلك بعد الإطلاع علي حيثيات قضية القصور الرئاسية، وعلق الإعلامي محمود سعد حول هذا الحكم قائلا: “مبارك قضي المدة نفسها، وهيخرج براءة”، في إشارة له حول المدة التي قضاها مبارك منذ 2011 وثورة 25 يناير، وحتى إخلاء سبيله منذ عدة شهور.

علق محمود سعد أيضا خلال تقديم برنامجه “أخر النهار” علي قناة النهار الفضائية عن عدم تواجد المخلوع مبارك في مستشفي المعادي العسكري خلال الفترة الماضية، وقال إذا لم يكن موجودا هناك، فأين كان في الفترة الماضية، وعلق ساخرا علي هذه الموضوع قائلا “طالما مبارك ما كانش في المعادي أومال كان فين؟ محدش يعرف، هو ليه بيوت كتيرة”.

جاءت سخرية محمود سعد وتعليقه علي الحكم الصادر اليوم، رغبة منه في أن لا يحمل الشعب المصري أي أمال في إعادة حبس مبارك مرة أخري، وقال أن عملية إعادة حبس مبارك في هذا الوقت باتت صعبة جدا، بعد براءته في معظم القضايا المتهم بها، وإخلاء سبيله، وتمتعه بالحياة الطبيعية.

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكمها اليوم في أكاديمية الشرطة بقيادة المستشار حسن حسنين بالحكم في إعادة محاكمة الرئيس الأسبق المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك، وحكمت عليهم بثلاث سنوات، وذلك ضمن قضية استيلاءهم علي 125 مليون جنيه من ميزانية رئاسة الجمهورية، والتي كان تم تخصيصها للقصور الرئاسية، ومشاركتهم في تزوير الأوراق الرسمية للاستيلاء علي هذه الأموال.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.