أسباب توقف بث عددا من القنوات فى التلفزيون المصري
مبني ماسبيرو

ننقل لكم أسباب توقف بث عدد من قنوات التلفزيون المصري والمحطات الإذاعية بسبب إنقطاع الكهرباء عن مبني ماسبيرو بالكامل، حيث أنه فى تمام الخامسة بتوقيت القاهرة إنقطع الكهرباء عن مبني ماسبيرو بشكل كامل مما أدي على إثره إنقطاع البث فى القنوات المصرية أمثال القناة الاولي والفضائية المصرية وقنوات النيل المتخصصة وعدد كبير من الإذاعات المصرية .

ولم يعلق مسئول بوزارة الكهرباء المصرية أو فى مبني ماسبيرو عن أسباب توقف البث بشكل مفاجئ، وهل ماإذا كان الإنقطاع بسبب عطل مفاجئ أم بسبب عمل تخريبي .

كانت الكهرباء قد إنقطعت منذ عدة شهور عن مدينة الإنتاج الإعلامي مما إدي إلي توقف عدد من القنوات الخاصة وكان ذلك وقتها بسبب تفجير لأحد الخطوط المغذية للمدينة.

ويمكن معرفة تفاصيل أكثر حول إنقطاع الكهرباء عن مبني ماسبيرو والذي أدي إلي انقطاع البث عن قنوات التلفزيون المصري لمدة تجاوزت النصف ساعة .

وأصدر التلفزيون المصري بيانا عن طريق عصام الأمير رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون فى نشرة الساعة الخامسة مساء، أكد الأمير أنه فى تمام الخامسة إلا الربع شهد المبني انقطاعا عن القناة الأولي والقناة المصرية الفضائية وقنوات النيل المتخصصة وحول الأسباب التى أدت إلي ذلك قال الأمير أن الكهرباء كانت تأتي وتقطع بفترات متوالية مما أدي إلي حرق بوردة داخل مبني ماسبيرو وهو ما جعل المبني يأخذ وقتا من أجل تشغيل المبني على مولدات كهربية، كما أكد أن المسئولين من شركة الكهرباء يسعون حاليا لتصليح البوردة الكهربية، ونفي الأمير عن إمكانية عودة إنقطاع التيار الكهربي عن مبني ماسبيرو مرة أخري مؤكدا أنه سيتم بحث الأسباب مرة أخري من أجل علاجها تماما بعد ذلك .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.