أربعة خطوات بسيطة لخسارة 10 كيلو من وزنك في 30 يوما فقط
خسارة الوزن فى 30 يوما فقط

ستتمكن إذا اتبعت هدة القواعد أن تفقد اكثر من 10 كيلوغرامات من وزنك الزائد في شهر واحد فقط ودون أي مجهود عنيف أو رياضة قوية، فقط استخدام واتباع بعض الأشياء الجديدة والتخلي عن بعض العادات الغير صحية.

الخطوة الأولي :

يجب عليك أولا أن تتجنب الكربوهيدرات البيضاء وهى تتكون من الخبز الأرز والحبوب والبطاطا والمعكرونة وأي أطعمة مقلية حتى تكون في الأمان التام .

الخطوة الثانية :

قم بتناول الوجبات القليلة مرارا وتكرارا بنفس الوجبات فأكبر الأخصائيون في مجال الحمية ينصحون دائما بالوجبات القليلة وتكرارها اكثر من مرة على مدار اليوم ، فيمكنك يوميا أن تقوم بتناول مجموعة من البروتينات مثل : صدر دجاجة ولحم بقرى و البيض

البقوليات مثل : الفاصوليا السوداء والعدس

الخضار مثل : نبات الهليون و البازلاء والسبانخ والخضروات المختلطة

فكل بقدر ما تحب من هدة الأطعمة سواء كانت في مجموعة أو مفرده أو تخلط نوعين أو ثلاثة ولكن بكميات قليلة وتكرارها خلال اليوم فمثلا الطعام المكسيكي مفيد جدا ويساعدك على اتباع هذه الحمية .

فبعض الرياضيين يأكلون من 6 إلى 8 مرات يوميا مثلا في أل 9 صباحا عليك بالأقطار ثم في الثانية عشر ظهرا الغذاء ثم في الساعة 4 غذاء مرة ثانية ثم في الساعة العاشرة مساءا والساعة الثانية عشر قليلا من العصير الخالي من السكر ولكن تذكر أن يكون الطعام بكميات قليلة .

الخطوة الثالثة :

لا تقم بشرب سعرات حرارية ، يمكنك أن تقوم بشرب كميات كبيرة من الماء أو الشاي المثلج غير المحلى بالسكر أو مشروبات غازية خاصة بالحمية أو قهوة بدون قشطه وغيرها من المشروبات التي تخلو أو منخفضة في السعرات الحرارية ولكن من الممنوع أن تقوم بشرب العصائر أو المشروبات الغازية العادية التي بها كميات كبيرة من السعرات الحرارية .

الخطوة الرابعة:

لقد حان الان وقت راحتك والحصول على اجازة من كل هذا، ففي هذا اليوم يمكنك أن تأكل كل ما تحب و يفضل أن يكون هو يوم العطلة من العمل فقم بأكل الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية و الكربوهيدرات وغيرها هذه الطريقة سوف تقوم برفع حرق الدهون في جسدك عن طريق إقناع جسدك انه ليس محروم من الدهون فلا يبدأ في تخزين الدهون ويقوم بتحفيز جسدك على حرق الغدة الدرقية وتحفيزها ويقوم برفع معدلات الأيض .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.