آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 9 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 9 مايو 2015

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 9 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتصريح وزير التموين عن انخفاض سعر كيلو الطماطم إلى 4 جنيهات والبامية إلى 10 جنيهات، بدء تفعيل منظومة صرف الوقود من خلال الكروت الذكية 15 يونيو القادم.

إصابة 14 طالبا في حادث تصادم سيارات بمحافظة مرسى مطروح، عودة مبنى الإذاعة والتلفيزيون إلى العمل عقب انقطاع تيار الطاقة الكهربائية، طرح وزارة التموين الفواكه والخضروات بتخفيض 25% واللحوم السودانية ب40 جنيه.

إطلاق رئيس الوزراء للخطة القومية لمكافحة المخدرات، استشهاد ضابط ورقيب شرطة برصاص الإرهابيين في محافظة شمال سيناء، بدء صرف عقار الأوليسيو لعلاج فيروس سي بمعهد الكبد في المنوفية غدا، الحكم بالحبس 3 سنوات على حسني مبارك ونجليه في قضية القصور الرئاسية.

تفقد وزير التموين لعدد من المخابز وأسواق الخضار في محافظة الإسكندرية، مصرع خفير نظامي وثلاثة أشخاص باشتباكات بين قوات الأمن وعناصر الإخوان بدمياط، تكليف المحافظين بحصر الأراضي الصالحة لتنفيذ وحدات إعادة تدوير المخلفات الزراعية.

تصفية 725 إرهابيا في محافظة شمال سيناء، بدء جلسة النطق بالحكم على حسني مبارك ونجليه في قضية القصور الرئاسية، مشاركة رئيس الجمهورية في احتفالات عيد النصر  بروسيا، فتح باب التقدم لوظائف مدير عام التفتيش ومدير عام المتابعة بوزارة الأوقاف، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 9 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 9 مايو 2015

تصريح وزير التموين عن انخفاض سعر كيلو الطماطم إلى 4 جنيهات والبامية إلى 10 جنيهات

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن انخفاض أسعار الخضروات بشكل تدريجي بالأسواق، مؤكدا على انخفاض سعر كيلو الطماطم إلى أربع جنيهات والبامية إلى عشرة جنيهات؛ وذلك الانخفاض في الأسعار يرجع إلى طرح محصول الخضار الجديد.

بدء تفعيل منظومة صرف الوقود من خلال الكروت الذكية 15 يونيو القادم

صرح وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي بالإعلان عن بدء تفعيل المنظومة الخاصة بصرف الوقود من خلال الكروت الذكية خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده يوم الخامس عشر من شهر يونيو القادم.

إصابة 14 طالبا في حادث تصادم سيارات بمحافظة مرسى مطروح

أسفر حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة أخرى بمنطقة أبو سطيل الواقعة على طريق السلوم في محافظة مرسى مطروح عن إصابة أربعة عشر طالبا خلال عودتهم من أداء الامتحانات.

عودة مبنى الإذاعة والتلفيزيون إلى العمل عقب انقطاع تيار الطاقة الكهربائية

عودة مبنى الإذاعة والتلفيزيون إلى العمل، وذلك عقب انقطاع تيار الطاقة الكهربائية؛ بسبب حدوث عطل في الشبكة الداخلية للكهرباء، والذي أدى إلى توقف البث الخاص بقنوات ماسبيرو.

طرح وزارة التموين الفواكه والخضروات بتخفيض 25% واللحوم السودانية ب40 جنيه

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بدء عودة أسعار الفواكه والخضروات إلى طبيعتها بكافة الأسواق خلال الأيام القادمة، كما أضاف عن توفير الفواكه والخضروات في كافة فروع المجمعات الإستهلاكية بتخفيض 25%، وكذلك توفير اللحوم السودانية بأسعار تبدأ من أربعين جنيها.

إطلاق رئيس الوزراء للخطة القومية لمكافحة المخدرات

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن تخصيص الحكومة المصرية لمبلغ مائتين وخمسين مليون جنيها لمكافحة تعاطي المخدرات، وذلك خلال ملتقى إطلاق الخطة القومية لمكافحة المخدرات.

استشهاد ضابط ورقيب شرطة برصاص الإرهابيين في محافظة شمال سيناء

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة شمال سيناء عن استشهاد ضابط ورقيب شرطة إثر قيام العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بإطلاق الرصاص الحي عليهما.

بدء صرف عقار الأوليسيو لعلاج فيروس سي بمعهد الكبد في المنوفية غدا

صرحت رئيس قسم الكبد بالمعهد القومي للكبد في جامعة المنوفية الدكتورة إيمان رويشة عن البدء في صرف عقار الأوليسيو والخاص بعلاج فيروس سي الكبدي غدا بمعهد الكبد في المنوفية بسعر ألف وتسعمائة جنيه للعلبة الواحدة.

الحكم بالحبس 3 سنوات على حسني مبارك ونجليه في قضية القصور الرئاسية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة الحكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات على كل من محمد حسني مبارك ونجليه والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالقصور الرئاسية.

تفقد وزير التموين لعدد من المخابز وأسواق الخضار في محافظة الإسكندرية

قام صباح اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي بجولة تفقدية لعدد من المخابز وأسواق الخضار في محافظة الإسكندرية؛ للإطمئنان على سير العمل بشكل طبيعي، وذلك في حضور كل من وكيل الوزارة وقيادات مديرية التموين.

مصرع خفير نظامي وثلاثة أشخاص باشتباكات بين قوات الأمن وعناصر الإخوان بدمياط

أسفرت الاشتباكات العنيفة التي وقعت صباح اليوم بين العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان وقوات الأمن في محافظة دمياط عن مصرع خفير نظامي وثلاثة أشخاص من عناصر الإخوان.

تكليف المحافظين بحصر الأراضي الصالحة لتنفيذ وحدات إعادة تدوير المخلفات الزراعية

أصدر وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب تكليفا إلى جميع المحافظين بحصر الأراضي الصالحة لتنفيذ مجموعة من الوحدات الإنتاجية الخاصة بإعادة تدوير المخلفات الزراعية.

تصفية 725 إرهابيا في محافظة شمال سيناء

صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن رجال القوات المسلحة من تصفية سبعمائة وخمسة وعشرين شخصا من المنتمين إلى العناصر الإرهابية خلال الستة أشهر الماضية بمحافظة شمال سيناء.

بدء جلسة النطق بالحكم على حسني مبارك ونجليه في قضية القصور الرئاسية

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة في الإجراءات الخاصة بجلسة الحكم على محمد حسني مبارك ونجليه المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالقصور الرئاسية.

مشاركة رئيس الجمهورية في احتفالات عيد النصر  بروسيا

يشارك رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم في الاحتفالات الخاصة بالذكرى السبعين لعيد النصر  بدولة روسيا، وذلك في حضور عدد من رؤساء وقادة الدول الصديقة لروسيا.

فتح باب التقدم لوظائف مدير عام التفتيش ومدير عام المتابعة بوزارة الأوقاف

صرحت وزارة الأوقاف اليوم من خلال بيان رسمي عن فتح باب التقدم لوظائف مدير عام التفتيش ومدير عام المتابعة، على أن يتم التقدم لتلك الوظائف خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.