ردود فعل رياضيين وإعلاميين حادة على التحفظ على أموال أبو تريكة “بالفيديو”
أبوتريكة

بعد صدور قرار بالتحفظ على أموال اللاعب المصري محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، سادت حالة من الجدل على الصفحات الإلكترونية لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأيضاً على شاشات القنوات الفضائية، وصدر العديد من التصريحات عن رياضيين وإعلاميين وغيرهم على خلفية هذه الواقعة.

وجاءت التعلقات بين مساند لمحمد أبو تريكة وبين منتقد وأخر مؤيد ومهاجم، وجاءت العديد من التصريحات خاصة الصادرة عن بعض الرياضيين مهاجمة لمحمد أبو تريكة، ويمكنك التعرف على المزيد من مشاهدة الفيديوهات والصور المرفقة.

تغريده جديدة لمحمد أبو تريكه

نريكة

تحديث 9-5-2015

تحديث رد فعل أحمد شوبير على حظر أموال أبو تريكة

من جانبه تحدث الكابتن أحمد شوبير عن قضية حظر أموال محمد أبو تريكة، وفى رد فعل قاسي هاجم شوبير أبو تريكة وطالبه بمراجعة نفسه خاصة في هذه الظروف التي يعبر بها الوطن، ورفض شوبير الجلوس مع أبو تريكة، تعرف على أسباب شوبير في عدم موافقته على الجلوس مع أبو تريكة من مشاهدة الفيديو

رد فعل ميدو

تحدث ميدو عن أن من يهاجم أبو تريكة في هذه الأوقات “جبان”، رغم انه ينتقضه بسبب انتمائه لجماعة الإخوان.

رد فعل سيد معوض

احدث سيد معوض عن علاقة الود والحب التي تجمعه ومحمد أبو تريكة وبالرغم من الاختلاف السياسى بينهم إلا أن مساندته واجبه.

 

رد فعل الشيخ مظهر شاهيين “الدولة جابت جون”

أولي ردود الفعل هو تصريحات الشيخ مظهر شاهين والذي بين تواجد ميول إخوانية لمحمد ألو تريكة، وطلب الانتظار حتى تتضح الأمور وقال أنه لا أحد أكبر  من القانون،  وأضاف “هو طول عمره بيجيجب إجوان المرة دي الدولة جابت فيه جون”.

شاهد الفيديو المرفق

تعليق كابت مصطفي يونس “أبو تريكة راضع من الإخوان”

ومن جانبه تحدث الكابتين مصطفى يونس عن واقعة التحفظ على أموال وحسابات أبو تريكة، حيث وصف محمد ألو تريكة بأنه “راضع من الإخوان المسلمين “، ولو لم تكن هناك شبهة إدانة ما كان حدث هذا، وقال  أننا نثق في نزاهة القضاء وننتظر حتى تنتهي التحقيقات للجهات الرقابية، وأشار لاعلان أبو تريكة تأييده للرئيس المعزول محمد مرسي، ثم علق على التظلم الذي تقدم به أبو تريكة للجهات الأمنية ويؤكد فيه عدم انتمائه  للإخوان قائلاً “أن هذا هو عادة الإخوان عند محاكمتهم”

تعليق محمد ناجى جدو

جدو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تريكه مش محتاج حد يدافع عنه لأنه طول عمره معروف عنه الرجولة والإحترام والإلتزام الأخلاقى مش بس الدينى * فهو رجل مبادئ بحق وأخلاقه فاقت موهبته رغم عظم هذه الموهبة * ومع ذلك بقول للى إتحفظوا على رصيده فى البنوك ياترى ح تقدروا تتحفظوا على رصيده فى القلوب ؟ * إنه أمير القلوب للجميع بلا استثناء إلا المنافقيين الوصوليين * ومهما عملتوا ح تزيد شعبيته أكتر * وهو قضيته رفعها للحاكم العادل رب الكون اللى إن شاء الله حيرد له أمواله عشان هى حلال وح يرد له إعتباره لأنه يستحق * و حينتقم من اللى ظلموه لأن الله يمهل ولا يهمل وهو الذى قال للمظلوم : لأنصرنك ولو بعد حين * وبقول لهم كمان : هو تريكااااااا ** إنتوا مين ؟؟

  2. هوه كل واحد ملتزم بدينه يبقى اخوان حسبى الله ونعم الوكيل فيكم نااااااااااااس منافقين بتوع مصالح
    ربنا معاك يا بطل يا قدوة واخلاق مش لعب بس

  3. هوه كل واحد ملتزم بدينه يبقى اخوان وحتى لو اخوان فهو اخوانى محترم
    حسبى الله ونعم الوكيل فيكم نااااااااااااس منافقين بتوع مصالح
    ربنا معاك يا بطل يا اللى ياما فرحتنا

  4. ابو تريكة رجل امين يحب وطنة ويحب الخير للمصريين ويعرف المرا من ماضية ولا حول ولاقوة الا بالله

  5. ابو تريكه رجل محترم و احترم اختياره بالحياه. هو رجل مبادئ و لا يطبل لإي نظام. المنافقين يملأون الشاشات المفتوحة لهم ليل نهار و منطقي المنافق لا يحب الرجل النظيف.

  6. أبو تريك تاريخ مشرف للرياضه المصريه وللشباب المصري الواعي المسلم المتدين . وبالنسبة لدعوته لإنتخاب الرئيس مرسي فكلنا انتخبناه حبا في الدين بالرجة الاولى ودعونا لإنتخابه ، وليس بالضرورة أن يكون كل متدين اخواني وليس بالضرورة أيضا أن يكون كل اخواني ارهابي … اتقوا الله في مصر ولا تلوثوا رموز المثاليه في المجتمع المصر ي ولننتظر كلمة القضاء النزيه العادل

  7. دول حاقدين سواء المدعو مظهر شاهين او مصطفى تونس وخاصة مصطفى اللى كان مستفاد من عهد مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.