حصر أموال الإخوان توضح حقيقة التحفظ على أموال أبو تريكة وتنهي حالة الجدل “بالفيديو”
محمد أبو تريكة

بعد حالة الجدل  والارتباك المثارة على العديد من الصفحات الإلكترونية بسبب صدور قرار بالتحفظ على أموال محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، أصدرت لجنة حصر أموال الإخوان بيان يوضح الحقيقة كاملة حول ملابسيات القضية لتنهي حالة الجدل.

حيث أمين عام لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، أنه لا صحة لما تتداوله المواقع الإلكترونية بوجود ضغوط جماهيرية من أجل تخفيف قرار التحفظ الذي صدر على أملاك محمد أبو تريكة.

وأشار لاستمرار قرار اللجنة و قد تم تنفيذه ولا يوجد أحد فوق القانون، موضحاً أنه لا توجد أي ضغوط على قرارات اللجنة، وليست هناك سلطة تؤثر على قراراتها والتي هي بمثابة حكام قضائي.

هذا وقد أصدرت اللجنة بياناً حول حقيقة التحفظ على أموال أبو تريكة، لتنهي حالة الجدل المثارة، حيث أوضحت اللجنة ما هي الأموال التي تم التحفظ عليها ومن هم الأشخاص والشركات التي ورد أسمائهم بقرار التحفظ، وهل تم التحفظ على جميع أملاك أبو تريكة أم على بعض أسهم بشركات تابعة له، ويمكنك معرفة الحقيقة كاملة من مشاهدة الفيديو المرفق  .

تحديث 11-5-2015

أعلن أمين لجنة حصر أموال الإخوان السيد المستشار محمد ياسير أبو الفتوح، عن تقدم محامي محمد أبو تريكة للجنة وتم إدارجة على جدول أعمال اللجنة، وأنه قد تم التحفظ بالفعل على شركة أصحاب تورز.

تعرف على التفاصيل كاملة من الفيديو

تحديث 10-5-2015

تصريحات المستشار محمد أبو الفتوح حول مستجدات قضية حظر أموال أبو تريكة

الحقيقة وراء عبر التحفظ على أموال أبو تريكة

بيان لجنة التحفظ على أموال الإخوان بخصوص محمد أبو تريكة

الهدف من التحفظ على جميع أموال وحسابات أبو تريكة

تصريحات المستشار محمد ياسر أبو الفتوح التي أنهت الجدل

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.