رويترز تفضح حكاية الأثيوبيين الذين حررهم السيسي ونشطاء يقولون الآن عرفنا سر هذه الصورة
الأثيوبيين العائدون من ليبيا

بدون أي مقدمات فوجيء الشعب المصري بخبر عن نجاح مصر بتحرير مجموعة من الأثيوبيين من أيدى تنظيم الدولة الإسلامية في ليبيا، وفوجيء الجميع بتوجه السيسي للمطار لكي يكون في استقبالهم، وهو ما لم يحدث مع المصريين الذين تم ذبحهم في ليبيا، حيث فشلت مصر في تحريرهم بالرغم من علم السلطات المصرية بخبر خطفهم بعدة أيام قبل قتلهم، وكذلك لم يستقبل السيسي المصريين الذين نجحوا من النجاة والعودة من ليبيا.

وفي هذا الصدد نشرت وكالة رويترز الإخبارية العالمية خبرا عن وضع هؤلاء الأثيوبيين، كان بمثابة الفضيحة الكبرى لما تم ترويجه في مصر حيث جاء في الخبر أن هؤلاء الأثيوبيين تم القبض عليهم نتيجة قيامهم بهجرة غير شرعية إلى ليبيا، استعدادا للهروب إلى أوروبا عبر بوابة ليبيا وأنهم كانوا محتجزين لدى هيئة الهجرة غير الشرعية في ليبيا.

وقالت الوكالة أنه على لسان مجموعة منهم أن “الحكومة الليبية جاءت وأخذتنا إلى هيئة الهجرة غير المشروعة ثم أخذتنا الحكومة المصرية من هناك” .

ork4Kp9هذا وقد علق نشطاء مصريين على الخبر قائلين أنهم الآن عرفوا سبب محاولة احدهم عدم مصافحة السيسي، وكذلك سر تلك النظرة التي لا تعبر مطلقا عن شخص تم تحريره من أيدى مختطفيه.

1431071510-klmtyجدير بالذكر أن الكثير من الإعلاميين أشادوا بدور مصر في تحرير هؤلاء الأثيوبيين، حيث قال خالد أبو بكر أن مصر نجحت في تحريرهم بقوة الدراع على حد قوله.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا شعب انتم لسه ما تعلمتوش الدرس ابتعدوا عن وسائل الاعلام الاجنبية الضالة والمضللة وعن جماعات ارلبيع الغربى كفاية قرف قرفتونا احنا مصدقين الرجل بتاع ابعدوا عنا سيبونا فى حالنا

  2. بطلوا كذب وافتراء وضحك علي الناس هي دي الحقيقة مصر حررت الاثيوبين معدوتوش تقدروا تضحكو ع المصريين ربنا يخلي السيسي لمصر وللعرب

  3. لا تعليق على هذا الحدث
    لأن معروف هو حصل ليه
    يا اخوانا الشعب خلاص صحي وفاهم ايه اللي بيحصل كفاية بقى ضحك على الناس وتلميع النظام

  4. هذه قلة حيله من اعدء الوطن امال من ال نقل المصريين طول هذه المده وعلى حساب الوطن الله المستعان على اصحاب القلوب الضعيفه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.