رد جديد من أبو تريكة يحرج جميع منتقديه على الفيس بوك
محمد أبو تريكة

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك اليوم كثيراً بقضية التحفظ على أموال أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، حيث تحدث الكثير عنها سواء كان من مستخدمي الفيس بوك أو من المشاهير، ولكن اليوم نشر محمد أبو تريكة رسالة جديدة عبر صفحته يرد بها على كل منتقديه.

قال أبو تريكة رسالة قصيرة عبر الفيس بوك يرد بها على كل منتقديه، وهي “قمة التسامح، قول يارب، إن كان هناك حاسد يكره أن يراني سعيدا، فأرزقه سعادة تنسيه أمري”.

رد جديد من محمد أبو تريكة

وقد أشاد الكثير من محبي اللاعب محمد أبو تريكة بهذه الرسالة، وقالوا أن هذه هي أخلاق اللاعب التي عرفوها منذ أن شاهدوه في الملاعب، وقد تمنوا له في تعليقاتهم أن يخرج من هذه الأزمة سريعا.

وفي نفس السياق أصدرت اللجنة المكلفة بفحص أموال جماعة الأخوان بيان تعلن فيه حقيقة الأمر، وقالت أنه لم يصدر أي قرار بالتحفظ على كل أموال أبو تريكة، ولكن تم فقط التحفظ على هذه الشركة، والتي يشارك فيها أبو تريكة.

اقرأ أيضاً

10 مواقف جعلت من أبو تريكة أعظم لاعب في الكرة المصرية والعربية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ابوتريكه انضف منكم روحوا شوفوا الارهاب الحقيقين بدل ماتتهموا ناس اشرف منكم وانضف منك هي بلدنا هتفضل كدا لما ما تقدرش على حاجه تلفقها للناس المحترمه احنا معاك ياابوتريكه ياامير القلوب ياقدوة نتشرف بها فى كل مكان قولتوا عليه اخوانى وتحفظتوا على املاكه وهو جذمته برقبتكم كلكم جذمته الى رفعت راس مصر وجابت ذهب وكؤوس لمصر وانتى يامصر خونتى ده كله

  2. ولا يهمك ياامير القلوب يا من ادخلت السعادة فى قلوب الملايين ولكل ظالم نهاية نتمنى ان نراك فى الجهاز الفنى الجديد للنادى الاهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.